هل هذا هو الإسلام أم أنه تشويه لصورة الإسلام

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة Khalil ayne, بتاريخ ‏2/7/09.

  1. Khalil ayne

    Khalil ayne New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    1,900
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Student
    الإقامة:
    Germany
    السلام عليكم
    بصراحة أود أن أسألكم سؤالاً هاماً جداً
    هل هذا الذي يحدث في العالم من إختطاف وقتل وتعذيب
    هو ما أمرنا به الإسلام أم أنه تشويه لصورة الإسلام ليس إلا
    وثأذكر لكم مثالاً واحداً فقط
    هل تلك الفتاتان الألمانيتان اللتان قتلتا قبل بضعة أيام في اليمن كانت عبارة عن عملية إسلامية ؟
    هل قتلهما كان جهاداً وعملاً إسلامياً كما يقولون ؟
    مع العلم أنهما كانتا في اليمن عن طريق جمعيات خيرية
    وكانوا يساعدون الناس جميعاً بغض لنظر عن دينهم أو عرقهم
    أهذا ما أمرنا به الإسلام ؟
    لقد أمرنا الإسلام أن نهدي العالم إلى دين الإسلام لا أن نخيفهم منه
    فبعد كل هذه المشاكل كيف سنستطيع شرح الإسلام للذين لا يعرفونه
    بصراحة أنا أعيش منذ فترة في ألمانيا والناس هنا يحمّلون الإسلام كافة المسؤولية
    ونحن عاجزون حتى عن الدفاع عن ديننا
    لإن من يقتل ويفجر ويخطف يتحجج بالإسلام
    ومعظم المسلمين لا يحركون ساكناً وكأنهم راضين عن هذا الشيئ
    فقبل بضعة أشهر حاول بعض الألمان اللذين أسلموا وبرفقة بعض مسلمين من دول أخرى
    حاولوا أن يفجروا محطة قطار في ألمانيا
    وأيضاً بحجة الإسلام
    ولكن وبإعتقادي أن الإسلام لم يأمرنا بالإرهاب وقتل الإبرياء
    ولكن المشكلة أنه حتى المسلمون المعارضون لهذا الشيئ لا يظهرون إعتراضهم ولا أعرف السبب
    فبأعتقادي أنهم يشوهون صورة الإسلام ليس أكثر
    لقد رأيت أن هذا الموضوع مهم جداً وخاصةً للذين يعيشون في الغرب فقررت طرحه عليكم

    فهذا رأيي ولكلٍ رأيه
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,298
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    رد: هل هذا هو الإسلام أم أنه تشويه لصورة الإسلام

    اخي لا ننكر ان بعض من مرضى النفوس استغلوا الاسلام بطريقة سيئة جدا
    مما اعطى صورة بشعة الاسلام والمسلمين
    وربطهم دوما بالارهاب
    بحيث اصبحنا نخاف من اي واحد بلحية انا عن نفسي اتجنبهم
    الاسلام اكبر واعمق من هيك امور
    وبارك الله فيك علىروعة الطرح
     
  3. Khalil ayne

    Khalil ayne New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    1,900
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Student
    الإقامة:
    Germany
    رد: هل هذا هو الإسلام أم أنه تشويه لصورة الإسلام

    تحياتي أخت كول نار
    إن كلامك صحيح ولكن المشكلة الكبرى أن رجال الدين المسلمون لا يوضحون هذا الشيئ للعالم أجمع
    وكما يقول المثل : السكوت علامة الرضى
    وبهذا الشيئ يكون ضرر الصامتين أكثر من ضرر المخربين
    فهم بسكوتهم هذا يثبتون الإرهاب بالإسلام

    وشكراً أخت كول نار على مرورك الجميل
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة