أي الرجال تفضل النساء؟؟

الموضوع في 'حقوق الاسرة وواجباتها' بواسطة روند قرمدالي, بتاريخ ‏5/10/09.

  1. روند قرمدالي

    روند قرمدالي New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏3/8/09
    المشاركات:
    328
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أي الرجال تفضل النساء؟

    الاحد 13 أيلول (سبتمبر) 2009

    بعض النساء تفضل الرجال الوسيمين، البعض الأخر يفضلهم مفتولي العضلات. نساء يعجبن بالشباب و شابات صغيرات يغرمن بالرجال الناضجين.
    أما في الحقيقة فقد أثبتت الإحصائيات أن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة مقاومة إغرائهم ولا تلبث أن تنهار أمامهم لتعلن حبها لهم وتملكهم لقلبها، وهم:

    1-الرومانسي الحساس: وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة. هذا النموذج يجذب بالغالب صغيرات السن واللواتي فقدن حنان الأب مبكراَ.
    2- الواثق من نفسه: وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته. وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات. ربما يستطيع هذا الرجل حماية زوجته على الدوام ولكن بالتأكيد سيكون رجلاَ مسيطراَ عليها.
    3- الفنان: فكل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث. هذا هو الرجل الأكثر خطورة للارتباط به فهو متقلب العواطف ومغرور على الغالب.
    4- الغريب أو الأجنبي: ولا تتعجب عزيزي القارئ من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف.
    5- الذكي: وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل. ربما ليس رومانسياَ أو وسيماَ، ولكنه يمتلك الوعي والعقل القادرين على إسعاد شريكته دوماَ.
    6- المتفهم والمراعي للآخرين: وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر.
    وأنت عزيزتي، أي الرجال تفضلين؟
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,976
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جميل ما نثرت هنا

    من طرح رائع وخلاب

    باقات زهر لرقة الطرح

    دمت بخير
     
  3. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة