ماء زمزم يعطي منا عة ضد أفلونزا الخنازير

الموضوع في 'تعريف التكنولوجيا ,الطب والصحة' بواسطة كول نار, بتاريخ ‏24/10/09.

  1. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,298
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    .
    [​IMG]مـآء زمزم ، يعطي منـآعه ضد [ انفلونزآ الخنـآزير ] والسرطـآن ..!


    مـآء زمزم ، يعطي منـآعه ضد [ انفلونزآ الخنـآزير ] والسرطـآن ..!

    خذوا التفـآصيل

    لآشك بـأن مـآء زمزم هو مـآء قلوي ، وقد اثبتت الأبحـآث ذلك

    ومكوّنـآت المـآء القلوي وموآصفـآته هي :


    1- المـآء القلوي عبـآرهـ عن مـآء طبيعي ، له موآصفـآت خـآصّه ، تجعل الدم أكثر انسيـآبـاً وامتصـآصـاً وتغلغـلاً في خـلآيـآ وأنسجه الجسم ، بحيث يصل إلى الأمـآكن التي لم يصل إليهـآ من قبل ، بحيث ينقل إليهـآ الغذآء والأكسجين الفـآئق الكميه إلى جميع خـلآيـآ الجسم بـ طريقه أسرع ، كمـآ أنه يقوم بـ إذآبه ومعـآدله المخلفآت بـ طريقه أقوى ، ويـ قذفهـآ إلى خـآرج الجسم بـ طريقه أسرع أيضـاً .

    ويقوم المـآء القلوي بـ تقويه جهـآز المنـآعه في جسمك ، لمـآ يحتويه من كمّيّـآت كبيرهـ من مضـآدآت الأكسدهـ ، حتى يتمكن من التّصدّي بـ شكل أنسب وأسرع للتحديـآت الكثيرهـ التي يوآجههـآ بـ شكل يومي .

    عند شرب المـآء القلوي فـإننـآ بذلك نرفع درجه قلويّه الدّم إلى [ 7.4 ] وهذآ يجعل الدّم قـآدراً على اصطيـآد ومعـآدله الفضـلآت الحمضيّه السّـآمه المتراكمه في خـلآيـآ وأنسجه أجسـآمنـآ والنّـآتجه كـ مخلّفـآت لـ عمليّه إنتـآج الطّـآقه التي تقوم بهـآ 35 بليون خليّه على مدآر الثـآنيه ، منذ تكويننـآ حتى رحيلنـآ من هذه الدنيـآ ، وهذآ يعني أيضـاً إزآله أحد الأسبـآب الرئيسيّه للأمرآض ، خـآصّه الفتّـآكه منهـآ .


    2- يحتوي علي معـآدن قلويّه ، مثل الكـآلسيوم والصّوديوم والبوتـآسيوم والمـآغنسيوم ، وكونهـآ عـآليه القلويّه ، فـ إنهـآ أسرع امتصـآصـاً بـ وآسطه خـلآيـآ الجسم ، وأكثر قدرهـ على اصطيـآد الفضـلآت الحمضيّه السّـآمه السّـآبحه في الدّم وخـلآيـآ وأنسجه الجسم بـ حيث تعـآدلهـآ وتقذفهـآ إلى خـآرج الجسم عن طريق الكلى .

    3- احتوآء المـآء القلوي علي كميّه هـآئله من الأكسجين على هيْـأَهـ ثـآبته يصل مقدآرهـآ إلى 200 ضعف الأكسجين الموجود في الميـآهـ الأخرى ، وهذهـ الكمّيّه الهـآئله من الأكسجين تجعل الإنسـآن أكثر طـآقه ويشعر بـ نشـآط زآئد ورآحه أكثر في النّوْم .


    وإذآ بقيت خـلآيـآ جسم الإنسـآن محرومه من الأكسجين الكـآفي لـ مدّهـ طويله من الزمن أي بـ معنى آخر أصبحت خـلآيـآ جسم الإنسـآن في وسط حمضي [ يعني قليل الأكسجين ] لـ مدّهـ طويله من الزّمن فـإن الخـلآيـآ السّرطـآنيّه تبدأ في الظّهور والترعرع


    أمّـآ إذآ توفّر الأكسجين في خـلآيـآ الجسم بـ كمّيـآت كـآفيه فإنهـآ ستكون في وسط [ قلوي ] وهو غير مـلآئم مطلقـاً لـ نمو الخـلآيـآ السّرطـآنيّه ، ولو وجدت فإنهـآ ستموت فيه وتذوب وتتحلل ويقذف بهـآ خـآرج جسم الإنسـآن .


    وقد حـآز الدّكتور الألمـآني أتو ووربورغ على جـآئزهـ نوبل في الطّب في سنة 1923م لاكتشـآفه أن الخليّه السّرطـآنيّه تنمو وتترعرع في وسط قليل الأكسجين في خـلآيـآ جسم الإنسـآن .


    4- احتوآء المـآء القلوي علي كميّه هـآئله من مضـآدآت الأكسدهـ [ الإلكترونـآت ] الأمر الذي يجعله قـآدراً على معـآدله الجزيئـآت الحرهـ وتحويلهـآ إلى أكسجين عـآدي يستفيد منه الجسم ، وبذلك تتوقف مهاجمه وتلف مـآ يقرب من مـآئه ألف خليّه سليمه يوميّـآً وهذآ بالتـآلي يعزز جهـآز المنـآعه ويجعل الجسم أقل عرضه للأمرآض ويبطئ الشيخوخه المبكرهـ .

    ومن فضل الله على الإنسـآن أن هذآ المـآء موجود بـ وفرهـ في الطّبيعه حيث أنّ ميـآهـ الينـآبيع الطّبيعيّه التي لم تعبث بهـآ يد البشر ، وكذلك بعض ميـآهـ الآبـآر تتمـآثل موآصفـآتهـآ تمـآمـاً مع موآصفـآت المـآء القلوي المتـأيّن من نـآحيه أنّهـآ قلويّه وليس بهـآ معـآدن حمضيّه وخفيفه ، كمـآ أنّهـآ غنيّه بالأكسجين ومضـآدآت الأكسدهـ .
    وأفضل مـآء يحمل هذهـ الموآصفـآت هو مـآء زمزم


    التحليل الكيميـآئي لـ مـآء زمزم [ مركز ابحاث الحج بـ جـآمعه الملك عبدالعزيز ] :


    1- الاس الهيدروجيني 7.8 .
    2- القلوب الكلية 300 .
    3- العسر الكلي 680 .
    4- عسر الكالسيوم 470 .
    5- عسر الماغنسيوم 210.
    6- الكالسيوم 188 .
    7- الماغنسيوم 51 .
    8- الصوديوم 253 .
    9- البوتاسيوم 121 .
    10- النشادر 6 .
    11- النتريت 0.01 .
    12- النترات 173 .
    13- الكلور 340 .
    14- الكيريتات 372 .
    15- الفوسفات 0.25 .
    16- البيكربونات 366 .


    هذه النتـآئج مقدرهـ بــ [ ملغ / ليتر ] فيما عدآ الاس الهيدروجيني
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة