الحمل شهر آب (أغسطس

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة هاني, بتاريخ ‏6/8/08.

  1. هاني

    هاني New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center]شهر آب (أغسطس)




    الفرص أفضل في النصف الأول

    إذا كانت لديك، عزيزي الحمل، مشاريع كبيرة تود تنفيذها أو الانطلاق بها، أو إذا كنت تنوي القيام بخطوة أساسية أو بتقديم أو اقتراح، فحاول أن تنجز ذلك في النصف الأول من الشهر، لأن حظوظ النجاح تبدو أفضل بكثير في هذه الفترة، بعد ذلك قد تصطدم بحواجز ومعوقات أو تشعر أن الأمور لا تسير بالسهولة المطلوبة.

    يسجّل هذا الشهر كسوفاً أثناء القمر الجديد، في اليوم الأول من الشهر، وخسوفاً يوم 16 مع قمر مكتمل، إذا كان الكسوف في بداية الشهر عادياً ولا يسبب لك بالاضطراب، إلا أن الأمر يبدو مختلفاً مع الخسوف، في منتصف الشهر، عملياً، يجب أن تتخذ احتياطاتك اعتباراً من هذا الوقت، حتى لا تعرّض سلامتك للخطر، حاذر من جروح وكسور والتهابات وكن معتدلاً في كل شيء بدون مبالغة، أما عوامل الخسوف والكسوف فقد تختصر ببعض الأحداث والتطورات التي تؤثر على حياتك المهنية وتأخذك ربما في اتجاه جديد، قد يكون أكثر تناغماً مع تطلعاتك وأمنياتك الحقيقية، في هذه الفترة، تتزوّد بطاقة كبيرة تدفعك إلى الاستغناء عن أمر ما والارتباط في عمل، يبدو أكثر تشويقاً لك.

    ما يجعل النصف الأول أكثر إيجابية من نصفه الثاني، هو وجود كوكب (مارس) أيضاً في برج العذراء، حتى تاريخ 19، فتبدو أكثر حرصاً على إتمام الواجبات على أكمل وجه وعدم التساهل بالنسبة إلى الجودة، كما يجعل حدسك ممتازاً، قد تشعر بالأحداث قبل وقوعها وتبدو هذا الشهر مدافعاً عن الحقوق والحريات وتدخل في مبارزة ومنافسة مع الآخرين وربما تنجح بعمل فني أو خلاّق، إذا كنت تنتمي إلى هذا الميدان.

    أما الوضع الفلكي بالإجمال، بالإضافة إلى عوامل الكسوف والخسوف، فقد يدفعك هذا الشهر إلى عملية بيع لمنزل أو عقار أو ما شابه، لكن الفلك يحذّرك من خسارة أو احتمال الوقوع ضحية السرقة أو حوادث مؤسفة، ما يستدعي الحذر الشديد والانتباه إلى كل ما تفعل وتقول، في زمن الكسوف والخسوف غالباً ما نسمع الناس يقولون: (نسيت مفاتيح السيارة داخلها) أو (أضعت محفظتي في مكان ولا أعرف أين هي) أو (ذهبت على الموعد في وقت مختلف أو ضيّعت طريقي) كُنْ حذراً وواعياً!

    أنصحك أيضاً، عزيزي الحمل، بعدم الاستثمار خلال هذا الشهر، واعتباراً من الأسبوع الثاني تحديداً، فقد يخفي عنك بعض المعنيين معلومات مهمة أو تجد نفسك، مربكاً في بعض المعاملات.



    الوضع الشخصي وثلاث مراحل

    يمكن أن نقسّم الوضع العاطفي، هذا الشهر، على مراحل ثلاث: يبدو الأسبوع الأول جيداً على الصعيد الحميم كما الاجتماعي، فتتبادل مع الآخرين المشاعر الرقيقة وتبدو منسجماً مع المحيط، أما الأيام العشرة التالية فتحمل أجواء من الصفاء والهدوء ولو تفتقر إلى التشويق والحماسة، لكنك تبدو خلالها مطمئناً لا تشكو من شيء، أما باقي الشهر فيتطلب منك حرصاً كبيراً وحكمة في التصرف، إذا أردت تجنب المواجهات والاحتكاكات.

    أما إذا أخفيت أشياء عن الشريك أو الحبيب، فتأكد أن أمرك سينكشف، خلال هذا الشهر، من الأفضل أن تتحلى بالصراحة والوضوح وأن تختار الحقيقة كاملة لا نصفها، إن كوكب (فينوس) الذي ينتقل إلى برج العذراء، اعتباراً من تاريخ 5، ملتقياً بكوكب (ساتورن)، لا يخدم دائماً تطلعاتك العاطفية! قد يحمل إليك مواجهة ما، أو وضعاً مقلقاً مع الشريك، أو بعض الأوضاع المستجدة مع أحد الأولاد، ويولّ> ربما نفوراً وميلاً لديك إلى المحاسبة والانتقاد وتوجيه اللوم والعتاب، وكلما تقدمت نحو آخر الشهر، اصطدمت بعراقيل أخرى، منها الخسوف يوم 16، ثم انتقال كوكب (مارس) إلى الميزان، أي إلى مواجهة برجك، يوم 19، هذا الأمر يجعلك تواجه نزاعات مع الطرف الآخر أو يعرّضك لاستفزاز يجب التعامل معه بحكمة وهدوء، كذلك قد يولّد ضغوطات في حياتك العائلية وحركة تمرد، أو تضطر إلى توديع مقربين يرحلون أو يسافرون.

    بالإجمال تعيش تقلبات في حياتك الشخصية وتغييرات كبيرة، تبلغ حد الانقلابات في بعض الأحيان، لكن ثقتك بالنفس تبقى قوية فتنتصر على هذه الأجواء، التي تبدو أكثر قساوة في النصف الثاني من الشهر.

    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. هاني

    هاني New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    منورين اوي الموضوع مرسي اوي اوي ليكم

    مش عارف اتشكركم ازي
     
  3. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة