طفل يخرج من قبره لينتقم من امه التي دفنته حيا ً

الموضوع في 'واحة الأدب والفنون - Literature' بواسطة نسرين, بتاريخ ‏12/8/08.

  1. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,974
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center] السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    طفل يخرج من قبره لينتقم من امه التي دفنته حيا ً


    هذه القصه حقيقية

    سمعت هــ القصة الغريبة العجيبة من الأم نفسها

    هي القصة عملت ضجة كبيرة لم صارت لانو ما صدقوها

    وهلاء راح احكيلكم اياه و اللي ما بيصدقة


    بعطيه رقم الأم مشان يتصل لحالوا ويتأكد



    القصة من البدايه

    هي الام هيك عم تحكي ها

    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين


    وتحدوا حارتهم مشان يتزوجوا


    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا بدي بنت ولو جبتي ولد ( بطلقك )



    الام إنصدمت من كلمة بطلقك

    وقالت بسوي المستحيل ولا يطلقني

    بدو بنت أجيبله بنت بس كيف؟!


    (((لأنها كانت بس تاجيب أولاد ولا مرة جابت بنت

    حتى كل الناس يناو ابو الاولاد الدنيا صايرة بلعكس



    ما لقت طريقه إلا صديقتها ام سامر



    خبرتها بالقصة وقالتلها ساعديني



    المهم فكرت ام سامر وقالت ولا يهمك




    خلي بس موعد الولاده يجي



    بعدين يصير خير



    ام سامر عندها معارف في إحدى المستشفيات في ف حلب بقسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء .....


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم بدفعلك إللي بدك بس سوي هالطلب

    المهم غرته المصاري

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



    وافق الدكتور أحمد عطلبهم




    يوم اجى وقت العمليه



    ولدت الأم

    بس


    شو جابت




    جابت





    ولد


    ولد مثل القمر



    بس للأسف بتستغنى عنه





    اجى الدكتور عند الام مشان يفحص حالتها




    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا ما ياجي زوجي ويطلقني




    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود استغفر الله






    رد عليها الدكتور

    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت المصاري تقول هيك ؟؟



    المهم الأم و صديقتها ما راحو فاضين لــ الدكتور


    راحت أم سامر (صديقتها ا) تفكر بعدين قالت

    شو رائي ندبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت


    قالت لا كيف اقدر أدبح قطعه من لحمي وروحي


    قالت أم سامر بكيفك خلي زوجك يطلقك ههه



    خافت الأم من هالكلمه


    قالت صديقتها (أم سامر )شو رايئك ندفنه في شي مكان ما فيو حدا ؟؟؟؟


    ونخليه يموت لحلوا و بيكون هيك مات لحالوا ؟؟؟...


    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم سامر وسوا فعلتهم الله ينتقم منهم


    بس قبل ما تدفنه

    رضعته من حليبها



    ودفنته



    اجت الأم بيت زوجها


    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال الزوج كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    صديقتها أم سامر راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين

    على أنه إذا اجى الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت

    بعد ما وغرتهم بالمصاري



    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



    المهم ضحكو على الرجل على انو البنت فعلا ماتت



    والأم قلبها متقطع

    على ابنها إللي دفنته




    بعد مرور شهر



    هون بقى راح تبلش القصة اسمعو

    عم تقرئو منيح

    ايوة برافو

    اي




    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند صديقتها ام زفت قصدي ام سامر


    وقالت لها بدي اشوف ابني


    بدي روح عند ابني


    قالت أم سامر يا هبله ابنك مات صار له أكتر من شهر إنسيه يا مجنونه


    قالت الأم



    قالت أنا رايحة هنيك وإذا بدك ياني انا هنيك







    المهم راحت الأم لبنما ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ابنها





    صارت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


    لأن بيشبها الصحراء وصارلها أكتر من شهر من دفنته




    جات صديقتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليك لحالك

    قالت الام لهلئ ما لقيته

    تمت الام و صديقتها يدور عالولد




    فجأه











    فجأه











    بدون إنذار











    فجأه







    سمعت الام و صديقتها




    صوت طفل عم يصيح






    صرخت أم سامر وقالت اعوذ بالله هدا صوت جني المنطقه ما فيها حدا





    قالت الأم


    لا هدا صوت ابني





    قالت ام سامر يا هبله

    ابنك مات تعرفي شو يعني مات

    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هدا صوت ابني ولازم اروح أشوفو




    راحت الام و صديقتها لحتى ما وصلوا مكان الصوت




    وشو تتوقعوا شافوا هنيك










    شافوا شي غريب













    شي ما يخطر على البال









    شافوا











    والله شي غريب







    إللي شافوه











    هو










    أن الولد هو إللي كان عم يصيح



    ولقوه حافر مطلع حالوا من تحت





    سبحان الله شهر كامل






    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت ام سامر وقالت لـــ الام هدا مو ابنك





    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم سامر






    المهم



    شو تتوقعوا سوى الولد











    شي أغرب من إللي فات










    شي غريب وغريب وغريب













    لو عرفتو أكيد بتستغربو







    وبتقولوا سبحان الله











    إللي سواه الولد الله يسلمكم









    حكا


    لو اي اي حكا يعني تكلم ليش مستغربين ؟؟؟




    وقال




    ماما




    ماما







    وفوق ماما زاد كلمه وقال






    ماما



    ماما






    ماما


    انا جائع









    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان



    هدا على حسب ما تقول الأم






    سبحان الله





    المهم بكملكم القصة




    اجت الام بدها تحضن ابنها مشان ترضعه من حليبها

















    صرخت صديقتها أم سامر




    وقالت لا لا خليه هدا مو ابنك هدا اكيد مو انس

    هدا جني خلينا نروح








    قالت لا هذا ابني وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويستوي إللي يستوي






    المهم حضنت الام الولد




    مشان ترضعو










    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال









    ماما






    ماما





    ماما





    أنا جائع







    بس













    بس














    لا اريد











    أشرب



    من حليبك ياع






    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها لا اريد اشرب من حليبك


    سبحان الله




    بكملكم شو قال الولد




    قال


    ماما
    ماما
    أنا جائع
    بس
    لا
    اريد
    أشرب من حليبك


    وكمل وقال






    ماما









    أنا








    أريد










    أريد






























    أشرب























    حليب




















    حليب المراعي


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    :qazx17:
    تعيشو و تاكلو غيرها شو عاجبكم المقلب :14:

    :9: اكيد هلئ كلكم ناوين على ضربي هههههههه بس

    حبت امزح معكم بس :clapping: لا تحرموني من ردودكم و احكو بكل صراحه شو رائيكم بلموضوع

    ييي قصدي القصة الحقيقية :qazx16:


    على فكرة القصة م ن ق و ل ة بواسطة نسرين

    و كانت بلهجة الخليخ انا قلبتها علسوري





    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. عاشق وطن

    عاشق وطن New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    ههههههههههههههههههههههههههه شووووووو نسرين اكلت المقلب
     
  3. قمر المنتدى

    قمر المنتدى New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏14/6/08
    المشاركات:
    385
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    كردستان وطن الخير و السلامة
    خخخخ حلوة منك نسرين والله كنت عم ارتجف من خوفي

    والله اكلت مقلب ما بينتسى
     
  4. ماريا دهوك

    ماريا دهوك New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏12/8/08
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههه
    اكلت مقلب
    خخخخ
     
  5. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,974
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نجحات :clapping:

    :14: خارجكم


    بس ما حدا ئالي كيف القصة حلوة ولا نووووو

    :angry2::qazx17: :74b307bfd2sv6my2:

    شكرا لمروركم انتظرو جديدي :qazx16::qazx17:
     
  6. ئالان

    ئالان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/6/08
    المشاركات:
    441
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    **كوردستان**
    هههههههههههه
    شئ غريب
    تسلم ايدك نسرين
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة