برج الحــوت أوكتوبر +نوفمبر+ ديسمبر

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏19/10/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    ما التوقعات لـــــ برج الحوت في ثلاث الاشهر القادمة

    ماغي فرح

    شهر تشرين الأول (أوكتوبر)

    (لا تمدحنّ امرءاً حتى تجرّبه ولا تذمّنّهُ من غير تجريب)



    يحالف الحظ خطواتك

    سجل، ابتداءً من تاريخ 4، دورة فلكية مليئة بالوعود، تستعيد خلالها حيويتك ونشاطك، وتسير بسرعة لا متناهية نحو تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية، تغمرك جاذبية قصوى، بحيث تطرق أي باب فتجد الجواب وتفتح أمامك الآفاق، تطل على مشاريع جديدة وتسابق الآخرين بحسّ عملي ممتاز وثقة بالنفس، فتشعر بزوال العراقيل السابقة وبتطور الأعمال وبتجاوب القدر مع رغباتك. تتلقى أخباراً كثيرة جيدة ومطمئنة، تتعلق إما بعمل جديد أو بمشروع كبير تسعى إليه أو بسفر مثمر جداً.

    يدخل كوكب (مارس) برجاً صديقاً لك هو العقرب، لكي يعزز الأوضاع الفلكية الأخرى، وقد يساعدك على الانتصار على بعض العثرات التي يتسبب بها تراجع كوكب (مركور)، حتى منتصف الشهر، تناقش أعمالاً وتفاوض فتجد نفسك في موقع قوّة، خاصة في النصف الثاني من الشهر، إذ قد يحمل إليك مفاجآت وتطمينات، لكي تبدأ بدورة تدريب مثلاً أو بدراسة أو بعمل جديد، أ, لكي تستعيد حقاً وتنتصر لقضية.

    قد تشعر في النصف الأول من الشهر ببعض التردد وتترك الخيار للآخرين، أو تتكيف مع بعض الظروف التي تتخذ القرار عنك في بعض الأحيان، وتترك للأقدار أن تفعل ما تشاء، إلا أن الجو العام يلائمك، فتتناسب الأحداث مع رغباتك لتجد فيها مبتغاك. قد تكتشف في هذا الشهر جديداً يريحك، أو تتحالف مع جهات مهمة أو مع شريك نافذ، وتتوفر لك فرصة على طبق من فضة، تدعمك الأفلاك لتحقيق بعض الأهداف المادية والمالية، بدون جهود كبيرة.



    نجومية وشعبية

    يدعم كوكب (فينوس) مساعي كوكب (مارس) في برج العقرب، كي يوفّر لك فترة من الشعبية الكبيرة والنجومية والجاذبية، بحيث تستقطب الاهتمام وتلفت الأنظار والقلوب وتلبي دعوات كثيرة تجعلك تشرق بسحر هائل، تحب بتطرّف وتظهر عواطفك بدون تحفّظ، تميل إلى إحاطة الحبيب باهتمامك ورعايتك، وتصر على حضوره الدائم. قد تبدي غيرة كبيرة وتحيط من تحب باهتمامك الدائم، فتقدّم الهدايا أو ترغب بمفاجأته بجديد أو تسافر وإياه إلى مكان ما، أو تحرص على معرفة كل التفاصيل في كل الأوقات.

    إذا كنت خالياً، فقد تعرف لقاءً مميزاً جداً، بعيداً عن محيطك الاعتيادي. يغرم بك أحد الأشخاص أو تصغي إلى بوح يذهلك وتعبير عن حب من أحد المحيطين. يتحدث الفلك عن لقاء يقلب كل الموازين، ويطرح تساؤلات ويجعلك محتاراً. أنت على موعد مع عواطف حارة وارتباط ربما، أو أوقات شديدة الانفعالات، استثنائية وفريدة.

    قد تتعرف إلى صديق جديد. كذلك من الممكن أن تمر بتجربة صعبة مع أحد الأصدقاء القدامى، ربما، بسبب غيرة من علاقة جيدة لك، أو بسبب منافسة على من هو أقرب إلى قلبك،















    شهر تشرين الثاني (نوفمبر)

    (أن تطّلق لأنك لم تعد مغرماً يساوي في الغباء أن تتزوّج لأنك مغرم)

    (تزاتزا غابو)

    إنجاز مدعوم في النصف الأول

    تتقدم بخطى جبارة وتحرز نجاحاً بإنجازك عملاً سعيت إليه طويلاً، ومشروعاً ضحّيت من أجله الكثير. تحالفك الأقدار في النصف الأول من الشهر، لكي تقطف ثمار جهود سابقة. من الممكن أن تكون على رأس مشروع كبير يجمع متعاونين أكفّاء، فتقود المسيرة واثقاً من نفسك إلى حد التعالي في بعض الأحيان، فحاذر. ترفض كل حاجز أمام حريتك في اتخاذ القرار، وقد تصطدم ببعض الحقائق أو ببعض الأخصام وبالمعترضين على طريقة عملك.

    تضطر إلى التأقلم مع مزاج بعض الفئات أو الزبائن، فتصطدم بإشكالات لم تتوقعها، في النصف الثاني من الشهر على الأخص، وتحتاج إلى تكريس وقت أطول من المتوقع، لمعالجة الأمر. ما يجب أن تفهمه، عزيزي الحوت، هو أن الأعمال المهمة التي تخطط لها والتي قد تعني جهات عديدة، تستغرق وقتاً أطول مما تعتقد، فلا تستعجل بتوقيع عقود بدون مهل ضرورية، ولا تسرّع الخطى بدون حسابات دقيقة، من جهة أخرى، قد تقوم بسفر وتحضّر لنشاطات مع أشخاص نافذين وقادرين على مساعدتك. فـ (مارسِ) الداعم حتى تاريخ 16 و(مركور) حتى تاريخ 23، يشجّعان الخطوات وبعض الرحلات الضرورية والعلاقات مع الخارج، شر طأن تحافظ على واقعيتك وأن لا تذهب أحلامك وأوهامك بعيداً، وإلا دفعت الثمن في النصف الثاني من الشهر، الذي يحمل أعمالاً وجهوداً مضاعفة وخبراً مفاجئاً قد يضطرك إلى التدخل السريع.

    يلعب بعض الحكومات والمراجع الرسمية دوراً في أحداث هذه الفترة، وقد يكون من مصلحتك التودد إليها لكي تكسب عقوداً أو خدمات تحتاجها. تلعب سمعتك المهنية دوراً في التقاط بعض الفرص، إلا أن الفلك يحذّر من تعب وتراجع معنوي في الأيام العشرة الأخيرة، إذ يجب أن تهتم بصحتك وتنشد الراحة بعيداً عن التعب والضغوطات، وإلا ذهبت جهودك سدىً!



    يطمئن القلب ابتداءً من تاريخ 13

    يشهد الحب صخباً في الأسبوعين الأولين من الشهر، وتحديداً بين 1 و13، إذ تلتبس العلاقات الشخصية فتعاني من بعض المفاجآت والضغوطات، تضطر إلى المواجهة أكثر من مرة، وتنتفض على واقع أو تواجه شريكاً متزمتاً أو متطلباً، قد تميل برغباتك إلى شخص تشكل العلاقة معه التباساً أو صعوبة، من الممكن أيضاً أن يفرض عليك ما لا ترضيه، تنزعج من تصرفات الآخر وأسلوبه ومناوراته، كما قد يتسبب أحد أفراد العائلة بقلق، أو يثير مشاكل مادية، أو يفرض عليك مساعدة أو حماية أو تغطية لبعض أعمال الطيش التي ارتكبها.

    يدخل (فينوس) برج الجدي بتاريخ 13، تاركاً القوس حيث أثار بلبلة، لكي يعد باستقرار وتجديد وشعور بالحيرة، يتعاون (فينوس) و(جوبيتير) في برج الجدي على توسيع دائرة اتصالاتك، فيتحدثان عن علاقة مع شخص نافذ أو توق إلى ذلك، أو شعور بالاستقرار مع من يكبرك سناً أو مركزاً أو مقاما. تجذبك المناصب والمواقع القوية، فتنظر إليها بالاستقرار مع من يكبرك سناً أو مركزاً أو مقاماً. تجذبك المناصب والمواقع القوية، فتنظر إليها بإعجاب وتسعى للتودد والتقرب منها. تتاح للعازبين فرص للقاءات مميزة وغير اعتيادية، كذلك يتحدث الفلك عن صداقة تنمو بطريقة هادئة وصامتة، لكي تتحول إلى علاقة حب مستقرة كما إلى ارتباط. أما المتزوّجون، فيعرفون أوقاتاً نادرة من الدفء والسعادة والتقارب والتواطؤ، وذلك في النصف الثاني من الشهر.














    شهر كانون الأول (ديسمبر)

    (هذه هي الصفات الأربع للإنسان الرفيع: متواضعٌ، مكرّمٌ لمن هو أكبر منه، كثير البرِّ، عادلٌ دائماً)

    (كونفوشيوس)

    معارك ومواجهات حتى تاريخ 12

    يعاكسك كوكب (مارس) طوال الشهر تقريباً، ما يضطرك إلى الانتباه إلى نفسك ومضاعفة الحذر أثناء التنقلات، والابتعاد عن المخاطر والمجازفات.

    تكثر المعارك والمواجهات بين 1 و12، فيصعب عليك التأقلم مع بعض الظروف لأن كوكبي (مارس) و(مركور) يقفان لك بالمرصاد، ويعاكسان كوكب (أورانوس) في برجك و(ساتورن) في مواجهتك، إذاً هذه الفترة دقيقة تتطلب الهدوء والابتعاد عن التحديات، وتقبّل بعض الأمزجة المعكرة حولك، والتعامل الذكي مع خصومات ومنافسات. قد تكتشف فجأة مناورة مع أحد العاملين معك أو المحيطين، بسب غيرة تثيرها أو حسد أو كراهية بدون أسباب حقيقية. هذا لا يمنعك من التحرك في كل الاتجاهات والعمل على مصارعة الرياح حتى تاريخ 12، حيث ينجدك (مركور) وينتقل إلى الجدي تاركاً (مارس) وحده في الساحة حتى تاريخ 27، إذ تتخلص بعد ذلك من كل هذه الضغوطات.

    مع انتقال كوكب (مركور) إلى الجدي، تشعر بحلول تأتيك أو بقدرة على تفعيل بعض الأفكار والمخارج، تتلقى جواباً إيجابياً على اقتراح ماضٍ لك وتوظّف طاقاتك بحرية، بعد فترة من القلق وعدم الامتنان. يعترف الآخرون بكفاءاتك وتهدأ الخواطر. قد تتلقى عرضاً لتحمّل مسؤوليات جديدة، وقد يكون لإحداها علاقة بالخارج. تعبّر عن أفكار مهمة ومميزة وتسجل نقاطاً لصالحك. من الممكن أن سافر تلبية لدعوة تتلقاها، ندوات أو عمل.. تسقط الحواجز التي كانت تحد من حريتك، رويداً رويداً، فتنهي السنة باريتاح. يخرج (مارس) من مربع برجك، أي من القوس، بتاريخ 27، ويحرّرك نهائياً من الضغوطات ويتيح لك إنهاء السنة بفرح وسعادة.



    الأصدقاء هنا لمؤازرتك!

    يتميّز هذا الشهر بدعم الأصدقاء لك وحضورهم عند الحاجة، لمواساتك ورفع معنوياتك وتخفيف الضغوطات عنك، خاصة إذا طرأ سوء تفاهم مع الحبيب أو مشكلة مفاجئة، تتسوّى الأمور بالإجمال وتهدأ الهواجس، فـ (فينوس) في برج الجدي، يدعوك إلى الاستقرار والهدوء وعدم الحماسة، كما يجعل كأكثر حرصاً على قيم الإخلاص والصدق والشهامة والعطاء، قد يحاول الشريك إحاطتك بالحنان وتخفيف القلق الذي ينتابك، خاصة في النصف الأول من الشهر. بعد ذلك تساعد المقرّبين، تقف أنت إلى جانبهم، تهتم بمقرّب مسن ربما أو بمريض يحتاج إلى رعايتك، تتوطّد العلاقات العائلية، وقد تتلقى خبراً مهماً يتعلق بشقيق أو بشقية، تعقد صداقات جديدة، إلا أنك تصبو إلى الاستقرار، وربما تخاف من علاقة عاطفية أو عرض فيه الكثير من المغامرة. رغم ذلك، يتحدث الفلك عن أوقات رائعة قد تقضيها في الأيام الأخيرة من السنة، بالقرب ممن تحب .
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. هيفي

    هيفي Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏12/4/08
    المشاركات:
    40
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كـوردســتان
    شكراحبيبتى على كل الجهد
    انا قرات شهرتشرين الاول
    والباقى اقراءه فى وقته
    ان شاء الله
    محبتى وتحياتى يا حبيبتى نيروز
     
  3. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    ما هو هيك لاذم تقرائي كل شهر بشهرو

    و تعرفي كل شهر شو بيحمل من التوقعات

    بتمنى تكون التوقعات منيحة و فيها شي من التفائل لك

    منورة دليمن و الف شكر لمتابعتك و لتواجدك الجميل ​
     
  4. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    الله يسلمك ئالانو

    منور الموضوع بمرورك
     
  5. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,976
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :Taj52:ممكن برج العقرب
     
  6. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة