ما حدا بضحك ع النسوان .. والقصة هون !

الموضوع في 'واحة الأدب والفنون - Literature' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏24/10/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]الزوج يقول لزوجته : حبيبة قلبي أنا رايح رحلة لمدة أسبوع مع مدراء كبار في الشركة بدنا نروح نصيد سمك وأنتي عارفة هذه فرصة لالي عشان أحسن علاقتي مع المدراء .


    واضاف , لو سمحتي بدي تجهزي الشنطة تبعت ملابسي ولا تنسي البجامة الزرقا الجديدة اللي اشتريتها..
    ولو سمحتي جهزي لي شنطة صيد السمك وحطي السنارة فيها لأنو بدنا نروح بعد الدوام على طول وراح آخذها معي من الصبح ..
    بعد أسبوع رجع الزوج مرهق وأول ما سألته زوجته ها كيف الصيد معاكم قال أف أف صدنا صيد كثير سمك كبير وكل أنواع السمك , وسنارتي ما وقفت.. ليل ونهار بس والله تعبت تعب على كيف كيفك بس حبيبتي والله اني زعلان منك ليش نسيتي تحطي البجامة الزرقا في الشنطة ..
    الزوجة وبكل برود قالت , أنت لو فتحت شنطة السنارة كان لقيت البجامة فوق السنارة امام عيونك .. بس للاسف .. حبل الكذب قصير ..
    عشان هيك نصيحة .. ما تحاولوا مع النسوان .. لانو عقلهن فتاك وساطع بالذكاء ...
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    هههههههههه اي شوي شوي لا يطقلك شي عرق

    شو عملي اتحاد الرجال هون بس مشان المراة كشفت انو الرجل عم يكذب

    و مفكر حالوا ذكي و مو مكشوفة كذبتو ههههههههههههههههههههه

    منـــــــــــــــــور نهاد الظهار الموضوع رفعلك الضغط شوي مو

    اي اي اعترف عادية ههههههههههه

    لا تحرمنا من حضورك اللي عنجد عنجد بيعمل للمواضيع طعم خاص ههههههه
     
  3. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    شكرا وأكيد كجا كردستان ما دمتي معنا أكيد بنكون أحلى وأذكى زور سوباش مرة تانية على الموضوع
     
  4. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    شكرا برا هاد من ذؤقك

    الله لا يحرمنا منك ولا من حضورك الجميل في المواضيع

    تحياتي لك مع فائق احترامي
     
  5. muhmmad alo

    muhmmad alo كاتب

    إنضم إلينا في:
    ‏10/8/08
    المشاركات:
    585
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخت كجا كردستان
    نحن لا نضحك على نساء بل ندللهن
    لا تنسي لكم اتحاد النسائي
    يا حصرة علينا نحن المهضوم حقوقنا في هذا الزمن
    كلما اتكلم كلمة تقول زوجتي اه اه اه شيوخ اخر الزمان
    بهذا لا استطيع ان اتكلم امامها بشيء
    كنت مشرفاً على طلبات الاجانب في سوريا
    اجبرتني على الترك , وتقولي لا تضحكوا على النساء
    ان كيدكم متين
    على كل حال مشكورة ادامكِ الله لنا
    بوركتِ وباركك الله
     
  6. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    رد: ما حدا بضحك ع النسوان .. والقصة هون !

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhmmad alo [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخت كجا كردستان
    نحن لا نضحك على نساء بل ندللهن
    لا تنسي لكم اتحاد النسائي
    يا حصرة علينا نحن المهضوم حقوقنا في هذا الزمن
    كلما اتكلم كلمة تقول زوجتي اه اه اه شيوخ اخر الزمان
    بهذا لا استطيع ان اتكلم امامها بشيء
    كنت مشرفاً على طلبات الاجانب في سوريا
    اجبرتني على الترك , وتقولي لا تضحكوا على النساء
    ان كيدكم متين
    على كل حال مشكورة ادامكِ الله لنا
    بوركتِ وباركك الله



    اخي محمد الله يهني زوجتك فيك

    رغم انو نصف الرجال اذا ما يكذبو في اليوم بس 2 كذبتين ما فيهم ينامو بس يلا الله بيعينا

    اسعدتني جداً جداً بتواجدك و مدخلتك الرائعة كعادتك

    راقي في اختيار مفرادتك و ستبقى بارك الله بك

    شاكرة لكِ جداً مروركِ
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة