:: مقلب في المدرسات ::

الموضوع في 'واحة الأدب والفنون - Literature' بواسطة pashay_zaxo, بتاريخ ‏27/10/08.

  1. pashay_zaxo

    pashay_zaxo New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏29/7/08
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كومبيوتر
    الإقامة:
    زاخــــــــــــو
    [align=center]:: مقلب في المدرسات ::



    تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟

    قالت لهن باركولي تزوجت .

    قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟.

    قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن .

    المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟

    قالت المديرة والله ما أعلمكن .

    المهم لزمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال .

    وافقن المدرسات على الطريقة .

    ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الدراهم .

    جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم .

    يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .

    ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .

    المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟

    قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .

    المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .

    دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .

    يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

    قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟

    قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا .

    ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

    قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين . ولكني اطلبككن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .

    قالن المدرسات بردها الله عليك بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا
    منقوووووووووول [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    هههههههه مقالب حلو كتير برافو عليها و جزاها الله خير

    يسلمو دياتك على القصة الظريفة و جزاك الله الف خير

    تحية لك يا مبدع
     
  3. عاشق وطن

    عاشق وطن New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    هههههههههههههههههههههه نسوان ماينفع معاهن ال هيك شكرا اخي على القصه الضريفه

    تحياتي
     
  4. pashay_zaxo

    pashay_zaxo New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏29/7/08
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كومبيوتر
    الإقامة:
    زاخــــــــــــو
    ههههههههههههههههههه

    شكرا لكما على هالرد الرائع
     
  5. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    هههههههههههه قصة رووعة ياريت لو فيني آجربها بس آصير مديرة..هههههه تقبل مروري وتحياتي الكبير
    آلم كردستان..
     
  6. miss kurdistan

    miss kurdistan New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏30/10/08
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    student
    الإقامة:
    europe
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شلون مجرمه هالامديرة هههههههههههههههههههه

    دست خوش باشا

    سلاف
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة