برج الثور نوفمبر +ديسمبر

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏28/10/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]

    شهر تشرين الثاني (نوفمبر)

    (لا تتم الأعمال العظيمة بالقوة ولكن بالصبر)



    تطوّرات مذهلة بعد مرور الأسبوع الأول

    يبدو هذا الشهر مناسباً جداً لك يا عزيزي، ولو أن بدايته تحمل بعض الحرمان والتراجع والممنوعات، إلا أنك تعرف فترة جيدة فيما بعد، حيث تتسارع الأحداث السعيدة لكي تكافئ أعمالك وتبرز مواهبك، فتنسى متاعب الأسابيع الماضية وتتجه نحو تطورات مذهلة في كل الميادين وتسمع أخباراً جيدة تخص بعض مشاريعك وتتلقى معلومات مشجّعة جداً، تدلك بعض الإشارات على الخطوات الواجب اعتمادها، وكأن أحدهم يخط لك الطريق فتنتهي حالة الجنود والعرقلة وتقبل على تغييرات مفاجئة في بعض الأحيان، لكي تكون هذه الفترة مرحلة انتقالية في مجال عمل الكثيرين من مواليد الثور، قد تتلقى عرضاً يزيد من أعبائك لكنك تفرح بتحمل المسؤولية، كذلك تتعامل مع بعض المؤسسات الرسمية والحكومات وقد توقّع على عقود ممتازة، تلعب دور الموجه والمخطط، وابتداءً من تاريخ 16 تتخلص من كل المعاكسات وقد تفرح بمكافأة أو ترقية كما بفرص استثنائية للنجاح.

    إذا عانيت، في الأسابيع الماضية، من وضع مالي مربك، فإنك تعرف الآن حلاً سريعاً وتطوراً مهماً في هذا الإطار، تتوصل إلى تفاهم حول راتب مثلاً أو مفاوضات تحسّن وضعك المهني والمادي، قد تتاح لك فرص لزيادة عائداتك أو تستفيد من ظروف طارئة فتلتقط الإشارات وتبرع في مجالات عديدة، أبرزها عالم الإعلام والنشر والتجارة والتربية والإدارة والسياسة والفنون.

    يدعمك كوكبا (جوبيتير) و(ساتورن)، لكي توظّف طاقاتك في الوقت المناسب وفي المجال المناسب، فتشعر بالقوة أثناء مفاوضات أو نقاشات وتتحرر من قيود، فتحقق في الوقت المناسب عملية إقناع مميزة، أما إذا رأيت ضرورة لبعض التنازلات، فسوف يدلك عليها الحدس، إذا ناورت وماطلت كثيراً، فقد تتوصل إلى فرض شروطك، في النصف الثاني من الشهر ومع الأيام العشرة الأخيرة منه.



    مفاجآت عاطفية ابتداءً من 12

    تبدأ الشهر مع أيام من الشغف العاطفي، فتنجذب إلى بعض الأشخاص وتبقى الصلات سطحية أو تنتهي بصورة مفاجئة وغير متوقعة، لكي تنتقل إلى علاقات أخرى وانفعالات جديدة، لكن اعتباراً من تاريخ 12، وعندما يدخل (فينوس) إلى برج العذراء ليجاور كوكب (جوبيتير)، تعرف تطورات سعيدة وتغييرات تطال حياتك العاطفية، إذا لم تجد بعد الحب، فقد يحمل غليك الفلك مفاجأة كبيرة جداً، حيث تلتقيه أثناء سفر أو في محيطك المهني أو ربما مع شخص غريب عن محيطك أو وطنك، تبدو سعيداً بما يحصل! أما إذا كنت مرتبطاً فتتوطد الصلات، وقد تسوّي مشكلة سابقة وتخفف من الغيرة والشكوك، تدرك ربما أن سوء تفاهم قد أدى إلى خطأ في التقدير، لكن إذا مررت بارتباك في الأسبوعين الأولين من الشهر، فقد تهدأ الأحوال وتتوصل إلى استقرار في النصف الثاني منه، أما الحياة الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتحمل إليك نجومية فتعزز الصداقات القديمة وتعقد أخرى جديدة، بالمقابل تجد حلاً لمشكلة عائلية معقّدة، فتعرف شفاءً أو نهاية لألم وتعقيدات.






    ************


    شهر كانون الأول (ديسمبر)

    (إن لم يكن المال خادمك، صار سيّدك)



    أرباح مالية

    يحالفك الحظ هذا الشهر، لكي تحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقاه بعد عمل مضنك وتوظيفات ناجحة، فكوكب (مارس) الذي ينتقل إلى منزلك الثامن، يتحدث عن تغييرات سريعة تحدث في حياتك المادية، قد تحصل على سلفة أو دين مصرفي مهم أو تنطلق بمفاوضات وتخطط لاجتماعات وتناقش ميزانية جديدة مع المعنيين، إعلم أن اتصالاتك هذه تجد ثمارها قريباً، أما إذا أردت البدء بمشروع، فافعل ذلك الآن وابدأ بالتخطيط لاستراتيجية جديدة، إذا شعرت بمراوحة المكان في الأيام العشرة الأولى، فإنه الوقت السانح لكي تضع خطة جديدة للهجوم، لا تخف من النتائج، لأنها واعدة جداً فالفترة ملائمة للاستثمارات والتوظيفات المالية والعمليات الكبيرة، تأتيك المساعدة في الوقت المناسب!
    يتميّز هذا الشهر أيضاً بإمكان السفر أكثر من مرة لكثيرين من مواليد الثور، وتكون هذه الأسفار مباركة من الفلك، قد تنتقل للقاء أحدهم في الخارج أو تستقبل زائراً يأتي من بعيد أو يحصل الأمران معاً خلال هذا الشهر المليء بالحركة، حيث تشعر في بعض الأحيان أن الوقت لا يكفي للإحاطة بكل المسؤوليات، أما مهارتك فتبدو ملفتة، وقد تركّز اهتمامك على وثائق مهمة أو عرض مهني يتطلب الكثير من التفكير والدقة.

    أما الوسيلة الأفضل للنجاح فهي الحوار البنّاء والهادئ بحيث يعترف الآخرون بجمالك الداخلي وعذوبتك وقدرتك على اتخاذ القرارات، بطريقة يتقبّلها الجميع.



    إشراق عاطفي في الأسبوع الأول

    يخيّم الحب على الأسبوع الأول من الشهر، حيث من الممكن أن تحدث صدمة في حياتك العاطفية وانقلاباً مفاجئاً في الأوضاع يبدو سعيداً وواعداً، تنتقل إلى جديد في هذه الفترة، أو تعرف لقاءً مهماً جداً يغيّر مصيرك العاطفي، إذا كنت خالياً، قد يخفق القلب باتجاه شخص غريب عن محيطك ويثير التحديات، ما يجعل كفائق الحماسة مصراً على السير قدماً بهذه العلاقة، لكن ابتداءً من الأسبوع الثاني، ينصحك الفلك بالبحث عن الاستقرار العاطفي والابتعاد عن الغيرة وحب التملك أو التخفي وراء بعض الغموض والأسرار.

    حاذر من تعلّق مبالغ به بشخص لا يبادلك العواطف نفسها، وتجنّب العناد في ملاحقتك حباً يبدو مستحيلاً، وحاول أن تختار الحوار البنّاء لمعالجة سوء تفاهم في علاقتك مع الحبيب، تبدو متطلباً جداً وتقلق بدون سبب، رغم أن (فينوس) في برج الدلو يشير إلى رومنسية أيضاً وحب هادئ وتفاهم محتمل، سجّل هذا الشهر اعترافاً مهماً من مقرّب أو خبراً ممتازاً تسمعه ويتعلّق بقريب لم تره منذ مدة طويلة، أو إلى عرض لا يمكن أن ترفضه، قد تودّع صديقاً يسافر للعمل في الخارج أو ولداً أو شقيقاً أو شقيقة، يتركون المنزل بسبب الزواج أو السفر.
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    شكرا كثيرا كجا على معلومات برج الثور
     
  3. دموع كردستان

    دموع كردستان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/4/08
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    moon
    ثانكس عزيزتي نيروز
     
  4. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    الالم كردي &دموع كردستان

    اسعدني مروركم الجميل من هناا

    شكرا لمتابعتكم تحياتي لكم
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة