اليكم آراء النجوم حول رنات هواتفهم!

الموضوع في 'اخبار الفن والفنانين arts news' بواسطة دموع كردستان, بتاريخ ‏1/11/08.

  1. دموع كردستان

    دموع كردستان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/4/08
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    moon
    عندما يختار الفنان نغمة معينة لهاتفه المحمول فالمؤكد أن وراء اختياره لها دون غيرها حكاية. وعندما يقرر تغيير النغمة يكون وراء التغيير أيضاًً سبب، ولذلك فنغمات هواتف النجوم المحمولة تكشف الكثير من أسرارهم. لها سألت النجوم عن رنات هواتفهم المحمولة، فكشفت إجاباتهم الكثير من الأسرار والحكايات.

    [​IMG]

    تفضل اغنيات سعاد حسني

    في البداية تقول الفنانة منى زكي إنها كانت قبل عرض مسلسل "السندريلا"الذي قامت ببطولته تفضل النغمات العادية، أما بعد هذا العمل فباتت تفضل إلى حد كبير أغنيات سعاد حسني على هاتفها لدرجة أنها أنشأت ملفاً باسم سعاد حسني على جهازها يتضمن حوالي عشرين أغنية، وأكثر أغنية تضعها كنغمة على هاتفها المحمول هي "صغيرة على الحب". وإن كانت منى زكي تفضل سعاد حسني فإن زوجها الفنان الكوميدي أحمد حلمي يعتز، إلى حد كبير، بأغنيات أفلامه ويضعها على هاتفه وإن كانت أشهرها والتي ظلت معه لفترة طويلة هي "قول الو"تلك الأغنية التي غناها في فيلم "ظرف طارق"، كذلك الحال بالنسبة لأغنية "واحدة واحدة"التي غناها محمد حماقي في فيلمه "جعلتني مجرما"مشيراً إلى أنه من عشاق صوت حماقي.

    زينة تفضل وضع نغمات تامر حسني لأنها تعتبره مطربها المفضل، وتضع حاليا أغنية "هي دي"التي يقدمها تامر لها ضمن أحداث فيلمهما السينمائي الجديد "كابتن هيما"، وأشارت زينة إلى أنها تعشق أغاني تامر حسني وغالبا ما تستخدمها كرنات لتليفونها وبخاصة أغنية "الله يبارك فيك"و "وسيب الحب"، وأخيرا "قرب كمان". والغريب أن تامر حسني نفسه أكد أنه لا يضع أغانيه ولا أغاني غيره كنغمات للموبايل ويفضل نغمات الموبايل نفسه حيث إنه يفضل رنة "نوكيا تون"العادية. أما المطربة شيرين عبد الوهاب فظلت محتفظة برنة "آه يا ليل"لفترة طويلة حيث تعتبرها "وش السعد"عليها فضلاً عن احتفاظها بعدد من أغنياتها منها "جرح تاني"و"أنا مش بتاعة الكلام ده"فضلاً عن بعض رنات لفضل شاكر الذي تعشق أغانيه بداية من "لو على قلبي"وحتى يا "مسهراني الليل".

    وتعشق الفنانة صابرين أغاني النجم سامي يوسف ومنذ ظهور أغنياته الدينية وهى لا تتخلى على الإطلاق عن نغمة "حبيبي يا محمد"وعن سبب ذلك تقول: أحب دائماً أن يمتلأ موبايلي بآيات قرآنية أو أحاديث أو أغان دينية، ولأن صوت سامي يوسف مريح للأعصاب ومهدىء للنفوس اخترت هذه الأغنية كرنة لموبايلي ومنذ ظهورها وأنا لا أتخلى عنها. بينما يكره الفنان خالد صالح الرنات والنغمات وكل هذه المسميات حيث يصرّ على ألا يضع أي أغنية لرنة هاتفه وعن ذلك يقول: أنا بطبعي أحب أن أعيش بلا تصنّع في أي شيء حتى ابسط الأشياء، لا أحب البهرجة فيها لذا فلا تستمع في موبايلي إلى أي أغنية على الإطلاق.



    اكد عدم اهتمامه بالرنات

    وأكد الممثل الشاب هاني سلامة عدم اهتمامه برنات أو أغاني الموبايل، ويضع الرنات التقليدية الموجودة على الموبايل الخاص به وأحيانا يلغي الجرس نهائياً ويجعله صامتاً أما رنات الموسيق? أو الأغاني فلا يحبذها. تتشابه معه في الرأي الفنانة سمية الخشاب التي تتكلف فواتير شهرية لاتصالاتها تفوق ميزانية أسرتين شهرياً وذلك بسبب أن رنة هاتفها دائما silent مما يستدعي عند رؤيتها للأرقام المتصلة أن تعاود الاتصال بها وعن ذلك تقول: تزعجني رنة الموبايل جداً وتكاد تصيبني بالتوتر الشديد لذا فضلت أن تكون رنتي دائماً على الصامت، وهو ما يوفر للمتصل لأنني "لا افتح عليه"ولكن في المقابل يكلفني الكثير لكن فداء لأعصابي.

    وعلي أنغام "يا... يا... يا واد يا تقيل"يأتي صوت موبايل النجم الوسيم حسين فهمي الذي كتبت له خصيصا تلك الكلمات فمازال يصرّ على وضع هذه الكلمات كرنة على هاتفه. وحول عشقه لهذه الكلمات ولماذا اختارها كرنة لموبايله يقول إن سعاد حسنى كانت ولا تزال عشقه الخاص فقد عشقها كشخصية وفنانة... "كلما استمع إلى هذه الكلمات أعود بذاكرتي إلى بعيد لأتذكر أجمل أيامي التي عملت فيها مع السندريلا لذا لم أتخل عن هذه الرنة مهما كان". وهي النغمة نفسها أيضاً التي تخصّصها له زوجته الفنانة لقاء سويدان قائلة: أخصص هذه النغمة له فقط ولكن عندما يتصل بي أحد فلا يسمع سوى النغمات العادية". وإذا كان لكل هؤلاء النجوم رنة واحده فإن الممثلة الشابة منة فضالي لها أكثر من رنة وعن ذلك تقول: أضع لوالدتي نغمة "ست الحبايب" للفنانة فايزة أحمد، ولأن صديقتي المقربة تعشق موسيقي فيلم "تاتينك" فأخصص موسيقاه كرنة لها. وللفنان محمد منير عشق خاص عند المطربة أنغام فتقول: إنني لا أضع في موبايلي سوى أغنياته ولا أخصص نغمات لأحد ولكن أكثر أغنية احرص على أن تكون رنة للموبايل دوماً هي أغنية "من غير كسوف"وهى أحدث أغاني محمد منير.

    أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فتعشق أغاني فيروز ومعظم رنات موبايلها لأغاني فيروز بخاصة أغنية "كيفك انت". وأخيراً يقول الممثل الشاب أحمد عزمي إنه يضع أغنية التتر الشهير لمسلسل "حمادة عزو"الذي شارك في بطولته مع النجم يحيى الفخراني، مؤكدا أنه يتفاءل بهذا العمل.



    تتكلف الكثير من اجل اعصابها

    سمية الخشاب: أتكلّف الكثير من أجل أعصابي

    أحمد حلمي: غيرت "قول آلو"من أجل محمد حماقي

    صابرين: صوت سامي يوسف يريحني

    حسين فهمي: مازلت أفضل "ياواد يا تقيل"

    لقاء سويدان: أخصص نغمة لزوجي

    منى زكي: موبايلي يضم 20 أغنية لسعاد حسني

    منة فضالي: ست الحبايب لأمي وقدام عيونك لخطيبي

    نوال الزغبي:لا أضع أغنياتي في هاتفي النقال النجمة نوال الزغبي قالت انها لا تضع أغنياتها إطلاقاً في "موبايلها"بل تكتفي بالرنة العادية لأن هاتفها يرن كثيراً وتخاف ان تزعج من حولها كما انها لا تحتفظ في هاتفها باي اغنية لمطرب آخر. الا أنها تسعد عندما تسمع هواتف الناس ترن على نغمات أغنياتها وتحديداً الجديدة مما يدل على انتشارها بين الناس.

    تامر حسني: لا أضع أغاني لنفسي أو غيري وأفضّل النغمات العادية

    شيرين عبد الوهاب: "آه يا ليل ""وجه السعد"

    هاني سلامة: أحياناً كثيرة أجعل الموبايل صامتاً

    زينة: أفضل أغنيات تامر حسني

    أنغام: لا أخصّص نغمات لأحد

    ياسمين عبد العزيز: صوت فيروز دائماً على موبايلي



    تخجل من وضع اغانيها على الموبايل

    نانسي عجرم: أخجل من أن أضع أغنيتي على "موبايلي"قالت النجمة نانسي عجرم إن رنة "موبايلها"عادية ولا تحب ان تضع إحدى أغنياتها كرنة لأنها تخجل من ذلك إذ ربما الناس سيقولون إلى هذه الدرجة نانسي متباهية بنفسها. كما أنها تفضل الرنة الناعمة خصوصاً أن هاتفها يرن كثيراً لذا لا تحب أن تزعج أحداً. إلا أن معظم أفراد عائلتها يضعون أغنياتها كرنات على هواتفهم.

    زافين قيومجيان: اخترت نغمة "دخلك شو أخبارك"تعبيراً عن شوقي لزوجتي يضع الإعلامي زافين قيومجيان رنة تلفون قديم في هاتفه النقال لأنه لا يحب إلا هذه النغمة، لكنه يذكر ذات يوم عندما سافرت زوجته لمدة طويلة وضع أغنية "دخلك شو أخبارك قلي"لنوال الزغبي تعبيراً عن اشتياقه لزوجته لكن عندما عادت أرجع الرنة العادية إلى "موبايله".

    النجمة ميريام فارس قالت بدورها إنها لا تحب أن تضع أغنياتها كرنة على هاتفها النقال بل رنتها عادية، كما أنه ليس لديها ملف لأغنياتها على "موبايلها"، لكن شقيقتها الصغرى تحفظ في هاتفها مجموعة من أغنياتها مثل "أيام الشتي"و "أنا مش أنانية". وتضيف ميريام أنها عندما تكون موجودة في أحد الأماكن العامة وتسمع هاتفاً نقالاً يرن بإحدى أغنياتها تتفاجأ لكنها مع الأيام اعتادت على الأمر خصوصاً عندما يقترب منها أحد الأشخاص ويسمعها ما يحتفظ لها به من أغنيات وصور على هاتفه.

    ديانا حداد: أضع أغنية خاصة باسمي المطربة ديانا حداد أرسل لها المعجبون أغنية خاصة باسمها، لذلك فهي وضعتها رنة على هواتفها الثلاثة. أما من يتصل بها فيستمع إلى أغنية المطرب صابر الرباعي "تفتكر"أو أغنية Unbreak my Heart كما أنها تحتفظ بملف كبير في هاتفها يضم مجموعة كبيرة من أغنياتها.

    راغب علامة: وضعت أغنية "بعشقك"لزوجتي اما المطرب راغب علامة فقال إنه أحيانا يضع احدى اغنياته كرنة على هاتفه النقال وتحديداً لشخص معين ليعرف من هو المتصل، وقد وضع اخيرا اغنيته الجديدة "بعشقك"لتدلّه على اتصالات زوجته جيهان علامة. كما يحتفظ بأغنية السيدة فيروز "حبيتك تنسيت النوم"في "موبايله"، وعندما يسمع رنات الهواتف النقالة حوله ترن على نغمات أغنياته يسعد ويتأكد انها مؤثرة في الناس.









    مع حبي
    دموع
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. عاشق وطن

    عاشق وطن New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    ابدعتي بالموضوع موضوع اكثر من رائع والاروع هومن مشرفه رائعه ومتالقه دائما بنتقاء الموضوع الجميله ربي مايحرمنا من مشاركاتك وهمسك بالمنتدى يا وردةالمنتدى
     
  3. دموع كردستان

    دموع كردستان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏26/4/08
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    moon
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .منتدي منور بوجودك اخي عاشق تانكس
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     
  5. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,976
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسلمو كتير على الخبر
    صور روعه كتير وحلوين بانتظار المزيد

    شكرا لالك
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة