لمحة عامة لمواليد برج السرطان 2008 انكليزي عربي

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏3/11/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]انكليزيYear 2008 Overview

    Cancer
    6/22 – 7/22
    Year 2008 Overview
    Cozy Cancer will have a great year focusing on the home front. So much of your energy will be giving more to your personal relationships and partnerships. Security and home is such an important part of your makeup and will take center stage in your priorities. Being emotionally sensitive to good relationships that are nourishing and loving will help add harmony in all aspects of your life. The changes you experience in your life will be deeply felt and lasting.

    Positive things come from the deep level of attention you give to these transformational opportunities. You will reap great rewards as you learn to expand your communication skills and be true to your inner self and your own personal needs. You are learning new ways of maintaining harmony in your individuality at work and around friends and family. It is important for you to maintain a positive self-image the way you define who you are and how you feel about life as you bring your energy out into the world.

    You desire recognition and the more you focus on keeping up a good attitude about your career and life in general, people that you thought overlooked your good efforts will be your greatest and most supportive allies. New opportunities to venture out on your own in business will open up for you, yet if you decide to stay where you are, you will be reaping financial rewards as well. Keep your optimism strong no matter if you decide to move on or stay where you are. Between juggling your own needs and maintaining balance in your relationships, summer will be a wonderful time to get away and take time out for yourself to enjoy relaxing by the sea, swimming and enjoying life.

    تم الترجمة بواسطتي انا كجا كردستان
    سرطان
    6 / 22 -- 7 / 22
    لمحة عامة عن عام 2008
    دافئ السرطان سيكون لها عظيم العام مع التركيز على الجبهة الداخلية. الكثير من الطاقة الخاصة بك وسيتم إعطاء المزيد من الجهود لالتزامكم الشخصي والعلاقات والشراكات. أمن الوطن وهذا هو جزء هام من ماكياج الخاص بك وسوف تبرز على ساحة في أولوياتك. ويجري الحساسة عاطفيا إلى العلاقات الطيبة التي هي مغذية والمحبة والوئام إضافة سيساعد في جميع جوانب حياتك. التغييرات لكم تجربة في حياتك سوف يكون عميق ودائم للشعر.

    الامور الايجابية تأتي من المستوى العميق لكم من إعطاء اهتمام التحويلي لهذه الفرص. سوف تجني لكم وأنتم مكافآت كبيرة لتوسيع نطاق تعلم مهارات الاتصال الخاصة بك ويكون ذلك صحيحا الى حسابك الداخلية الذاتية والشخصية للاحتياجات الخاصة بك. انت تعلم طرق جديدة للمحافظة على الانسجام في الشخصية الفردية الخاصة بك في مكان العمل وحولها الأصدقاء والأسرة. ومن المهم بالنسبة لكم للحفاظ على صورة ذاتية إيجابية الطريقة التي تحدد لك من أنت وكيف كنت تظن عن الحياة كما لكم اهتمامكم الطاقة للخروج الى العالم.

    الرغبة في الاعتراف لكم ولكم المزيد من التركيز على حفظ ما يصل جيدة عن موقف حياتك المهنية والحياة بصفة عامة ، هل يعتقد الناس أن إغفال جهود جيدة حسابك الخاص بك سيكون أكبر وأكثر داعمة الحلفاء. فرص جديدة ليمنع خروج بنفسك في الأعمال التجارية وسوف تفتح لك ، ولكن إذا قررت البقاء حيث هم ، هل سيكون جني مكافآت مالية أيضا. ابق على التفاؤل قوية بغض النظر عن إذا قررت الانتقال أو البقاء حيث هم. شعوذة الخاصة بك بين الاحتياجات والمحافظة على التوازن في علاقاتك ، الصيف سيكون وقتا رائعا والابتعاد بعض الوقت لنفسك التمتع بها تخفيف البحر ، والسباحة ، وتتمتع في الحياة.
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,976
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اووووووو حلو كتير شكرا الك ع المجهود نيرررررروز :214::thankyou2::thankyou2:
     
  3. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    شكرا لك عزيزتي نسرين على مرورك الجميل من هناا

    ربي ما انحرم من طلتك الباهية تحياتي محبتي و احترامي

    الكبير لك​
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة