ابراج الصينية 22/5

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة شرين, بتاريخ ‏23/5/08.

  1. شرين

    شرين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center]الأبراج الصينية

    ملاحظه اللي ما بيعرف البرج تبعو يعطيني الموليدا هون او في رسالة خاصة

    وانا بقول شو البرج بس يكون اليوم والشهر و السنة تحياتي



    برج الفأر

    عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . حاول ان توازن بين مشاعرك العاطفية و بين ما تفكر به و ستجد الحل المناسب ، العمل بوضع جيد قد يمر ببعض الصعوبات فب المرحلة المقبلة .

    برج النمر

    الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . لا تحاول ان تكون قاسيا في اتخاذ القرارات و إنما كن متفهما ، نجاحات عاطفية ستغير مجرى حياتك .

    برج الأرنب

    ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . الحب في ازدهار و علاقاتك مع محيطك في تحسن بعد المشاكل من الفترة السابقة ، امورك المالية في وضع صعب قد تستمر لفترة ، تجنب الكذب في علاقاتك ضمن العمل .

    برج التنين

    الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي . عاطفيا انت محاصر و في وضع حرج عليك ان تقرر الافضل لك و بسرعة و بدون أي تردد قد يؤدي الى خسارة كبيرة .

    برج الحية

    قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . امورك المالية في تحسن مستمر لا تخضع للضغوط ممن هم حولك فقط لكونهم اصدقاء فقد يكون رأيك هو الانسب ، الحب في طريقه نحو امل جديد كن واثقا مما تريده و لا تبتعد عن الطريق الذي رسمته لنفسك .

    برج الحصان

    لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .نجاح قريب سوف يساعدك على بلوغ اهدافك الحالية ، لقاء غير متوقع مع الحبيب سوف يساعدك على بناء شخصية جديدة للتعامل مع الناس من حولك .

    برج العنزة

    تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. ابتعد عن العمل و لو لفترة كي تتمكن من استعادة طاقتك التي استنفذتها الايام السابقة حب جديد مع شخص كنت تعرفه سابقا يساعدك في التقدم ضمن حياتك و عملك بشكل افضل .

    برج القرد

    بعض السرية تبدو عظيمة، لكن حذار أن تنتهي بك الأمور إلى الوحدة ، فالشعور بالوحدة قاتل. إذا كنت تريد أن تكون مفيداً: ساعد أصدقاءك أو أنجز بعض المهام التي تعرف بأنّها ستكون نافعة. الحب طريق معبد امامك فتقدم به بثبات و كن لطيفا مع الطرف الآخر كي تكسب وده ، صعوبات في العمل من الممكن ان تعترضك .

    برج البقرة

    إذا كنت تشعر بأن عالمك يتقلص شيئاً فشيئاً , لا تقلق فإن مرحلة لطيفة من التوسّع في انتظارك. ساعد نفسك على تغيير روتينك اليومي . اذهب الى الاماكن الغير الاعتيادية و قابل اناسا غير اعتياديين ،كن منقتح الذهن مع كل من هم حولك كي تأخذ آرائهم و يأخذوا أرائك ، على صعيد الحب انت في تطور مستمر .

    برج الديك

    بقيّة العالم قد يواجه الغيرة والاستياء، لكن لديك ترخيص خاصّ من النجوم اليوم. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت . المال في طريقه اليك لبناء بيت المستقبل و شريك العمر على موعد معك في الفترة القادمة كن هادئا في التعامل مع كل من هم من حولك و تفهم ما يريدونه منك قبل ان ترد عليهم .

    برج الكلب

    أنت تهتمّ بحاجات الآخرين و تملك الكثير من الإيثار ، لكن هناك رومانسية تلوح بالأفق ، و بالقليل من جهد من ناحيتك، ستكون قادر على التمتّع بها. ماليا انت في وضع جيد و متجه الى بعض التحسن قرارا مهم في الايام القادمة قد يساعدك على تغيير منحى حياتك بالكامل ، موقف غريب قد يقودك الى تصرف تندم عليه لاحقا .

    برج الخنزير

    حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع أبويك. ستكون محاطاً بالمودّة وستكون سعيداً بوجودك وسط أحبائك. احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. ستحرز نجاحات رائعة في عملك، لكنّه سيكون من الصعب تفادي غيرة زملائك. فيما يتعلق بالحب : توقّف عن محاولة قيادة الشريك: هذه اللعبة الصغيرة قد تكون ضارة لك. بدلاً من ذلك ، ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل معه ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام !
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. kobani team

    kobani team KobanisatTeam طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    16,106
    الإعجابات المتلقاة:
    31
    شكرا شيرين دست خوش

    ما ننحرم من ابداعاتك

    مميزة دائما

    تحياتي
     
  3. شرين

    شرين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center][grade="0000FF 000000 0000FF 000000"]شكرا لمرورك الجميل تحياتي لك[/grade][/align]
     
  4. ئالان

    ئالان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/6/08
    المشاركات:
    441
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    **كوردستان**
    شكراااااااااااااااااا لكي شرين على ابراج الصينية

    تحياتي
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة