سأترك المنتدى بلا رجعه .. مع أني أحببته ..!!

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏7/11/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center][​IMG]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الإخوة والأخوات في منتديات صوت شباب كردستان

    كم أنا حزينه بكتابة هذا الموضوع

    فاني أكتبه والدموع تتساقط من عيني ..

    كيف لا.. ؟

    و أنا سأغادر منتدى عزيز على قلبي ..؟

    وأعضاء أحببتهم في الله وأصبحوا كإخوتي ..!!

    وتعلمت واستفدت منهم الكثير ..

    أدعو لكم بالتوفيق والثبات على الخير ..

    وأتمنى لكم مزيداً من الرقي والتقدم ..


    [​IMG]




















    الموضوع السابق ليس هو موضوعي الحقيقي ..!!

    وإنما نموذج من مواضيع أصبحت أراها في أغلب المنتديات ..!!

    فجأة ....!!؟

    ترى أحد الأعضاء يقوم بكتابة موضوع الوداع ..

    ويشير فيه إلى أنه سيغادر المنتدى بلا رجعة ..

    لماذا ..؟!

    ما السبب ..؟!

    ما هي القصة ..؟!

    عندما تعود لمراجعة العضو ..

    وتسأله عن سبب هذا القرار المفاجئ ..؟؟


    تجد أعذاره كالتالي :

    1- سبب تركي للمنتدى

    انه حدث خلاف بيني وبين أحد الأعضاء

    2-سبب تركي للمنتدى

    انه حدث خلاف بيني وبين أحد المشرفين

    أو المراقبين أو الإداريين

    3- غادرت المنتدى

    لأنه لم اعد أجد إقبال على مواضيعي

    وعلى الجهود التي ابذلها

    ولا أرى أية ردود مشجعة ومحمسة على التواصل

    4- بدون مقدمات

    سبب تركي للمنتدى هو بعض ردود الأعضاء

    التي لا أجد فيها سوى الاستهزاء بما أقدمه

    5- سأغادر المنتدى

    لان الإداريين لا يهتموا بي

    ولا يعلقوا على مواضيعي

    ولا أجد أي اهتمام منهم

    6- استقبلت رسائل من بعض الشباب

    لا تليق بي كفتاة ملتزمة

    والكثير من الأعذار ..



    دعونا الآن نبين سبب هذه الأعذار ..؟

    وما النتائج المترتبة على المنتدى

    بمثل هذه المواضيع التي لا تثير إلا المشاكل والبلبلة ..؟

    أولا :

    من أسباب مغادرة بعض الأعضاء للمنتديات التالي :

    1- بعض الأعضاء يودون معرفة قدرهم في المنتدى وهل لهم شأن ..؟!

    فيقوم بكتابة موضوع +.. الــــــــــــــــــــــوداع ..+

    مع العلم انه لا يريد المغادرة

    وإنما يريد أن يفحص محبة الأعضاء له ..

    فإذا وجد ردوداً كثيرة من الأعضاء تطالب بعودته .. وعدم مغادرته ..

    رجع وقال أنا عدت لأن فلان طلب مني ذلك ..؟ وهو شخص عزيز علي ..!!

    وفي هذه الحالة بكون ضرب عصفورين بحجر ..

    العصفور الأول ..

    وهو محبة الأعضاء واهتمام الأعضاء به وبمواضيعه ..

    وردود على مواضيعه قد زادت ..

    العصفور الثاني ..

    وهو انه أصبح هو والعضو الذي طلب منه البقاء

    ( أياً كان العضو مشرف مراقب عضو عادي ) أصحاب


    2- سبب مغادرة بعض الأعضاء

    هو سوء فهم بينه وبين عضو آخر

    أو إداري فيؤدي إلى حدوث مشكلة بينهما

    مما يؤدي إلى طلب احدهم المغادرة

    دعونا نفكر بعقلانية أنت عندما تريد مغادرة المنتدى

    هل ستغادر العضو الذي حدثت بينك وبينه المشكلة ..؟

    أم ستغادر المنتدى كامل ..؟؟

    بالتأكيد ستغادر المنتدى كامل ..!!


    من وجهة ثانية أنت عندما انضممت للمنتدى

    انضممت من اجل عضو أم انضممت بسبب إعجابك بالمنتدى ..؟

    وبمواضيعه وأحببت المشاركة فيه ..؟


    سيكون جوابك بل شاركت من اجل المنتدى

    إذا كنت شاركت من اجل المنتدى فلم تغادر من اجل عضو ..؟!


    قبل تفكيرك بالمغادرة

    راجع نفسك ..!!

    وضع العذر أمامك

    انك عندما تغادر المنتدى لا تغادر أعضاء

    بل تغادر مكان يمكنك جمع الأجر منه ..!!

    فأنت بمساعدتك للأعضاء ونشرك للمواضيع

    ودعوتكم للإسلام ..

    وتذكيرك لإخوانك تزيد من ميزان حسناتك يوم الحساب ..!!


    فهل يستحق هذا السبب مغادرة المنتدى ؟

    لماذا لا تجعل المشكلة من صالحك ..؟ بان تقوم بمصالحة العضو ..؟

    والاعتذار منه حتى لو كان هو المخطأ ..!

    وهنا تكسب الأجر

    ويتحول العضو الآخر من عدو إلى صديق حميم ..!!


    3- سبب مغادرة بعض الأعضاء هو عدم الاهتمام بهم وبمواضيعهم

    عندما تقوم بإضافة المواضيع ..!!

    هل تضيفها من أجل أن ترى ردود الأعضاء المفرحة ..؟

    أم تضعه من اجل نشر الخير والعلم والمساعدة ..؟

    اجعل نيتك خالصة لله حتى تنال الأجر عليها ..!!

    ولا تجعل نيتك من أجل أن ترى رداً من مشرف أو مراقب أو عضو يمدحك ..!!

    4- سبب مغادرتي للمنتدى هو قيام بعض الشباب بمراسلتي

    المشكلة ليست بالرسائل ..

    وإنما المشكلة إذا قمتي بالرد على هذه الرسائل

    حتى و لو كانت رسالتك شتيمة للشاب ..

    في مثل هذه الحالات

    تجاهلي الرد على هذه الرسائل

    فتجدي بان الشاب قد مل من مراسلتك .. لأنه لم يتلق منك أي رد ..؟

    أما إذا قمتي بالرد عليه .. فسيستمر بمضايقتك ..

    وإذا وجدتي أن الشاب لم يزل يراسلك .. قومي بإرسال رسالة إلى احد الإداريين ..

    حتى يتم مراقبة الشاب .. مما سيؤدي إلى طرده لاحقاً ..



    نصائح اتبعها عند انضمامكم لأي منتدى :

    1- أن تكون نيتك خالصة لله .. وليست من اجل الحصول على الإشراف أو مدح الأعضاء لك ..

    2- لا تغادر المنتدى من اجل أتفه الأسباب .. ولا تقوم بإضافة أي موضوع وأنت في حاله عصبيه

    بل اخرج من المنتدى .. واذهب للنوم .. وارجع في اليوم التالي ستجد انك تراجعت عن قرارك ..


    3- ( للفتيات )

    - لا تبدي أي مياعه في مواضيعك وردودك .. حتى لا تتعرضي لرسائل الشباب ..

    - تجاهلي أي رسائل غرامية من أي شاب .. حتى لو كان مدير المنتدى ..

    -أعلمي أحد المشرفين أو المختصين بهذه المشكلة .. حتى يتم اتخاذ الإجراء المناسب للعضو ..؟




    ما هي الآثار السلبية على المنتدى لمثل هذه المواضيع ..؟!

    عند إضافتك لمثل هذه المواضيع ..

    تثير الفتنة والبلبلة بين الأعضاء والإداريين ..

    فالكل يريد أن يعرف سبب مغادرتك ..؟؟؟؟

    ومن هو العضو السبب في ذلك ..؟؟؟؟

    فعندما تقول لهم أن العضو فلان هو السبب .. فالجميع سيحملون حقدا في قلوبهم على هذا العضو ..

    مما سيثير الفتنة في المنتدى وينقسم لأحزاب ..

    حزب مع العضو الأول والحزب الثاني مع العضو الثاني ..!!


    [​IMG][/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. almkurdistan

    almkurdistan مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/10/08
    المشاركات:
    14,334
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في قلب من أحب..
    كجا الموضوع مهم وسلمت يداك لكن الله يسامحك والله وقفت قلبي في البداية ولكنني اطمأننت كثيراً في النهاية أرجوك مرة أخرى راجعي بداياتك.. مع حبي وتقديري الكبير لك..almkurdi2وأرجو أن لا تغيبي عنا أبداً
    [align=center]
     
  3. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    هههه حياتي

    لا اقصد ان اخيفكم لكن اصبحت ارئ كلمة وداعا و سوف اترك المنتدى و الي اللقاء و و

    ترداد كثيراً

    و كما هو مذكور في الموضوع لا احد يعرف اسباب الوادع و الخروج من المنتدى بلا عودة

    لذلك رائي هذا الموضوع لان كما يقول المثل (ضرب مكان الوجع )

    اخيرا ً و ليس اخراً اشكرك جزيل الشكر غاليتي الم كردي على ردك الرائع و السريع

    اكرر شكري لحضورك الانيق و متابعتك لكل جديد مرورك رائع اتمنى ان تكوني بالقرب دائما

    لكي مني كل الحب و فائق الاحترام
     
  4. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]اعذريني حبيبتي الم كردي على الخطا الذي حصل الان

    كنت ساضغط على الاقباس ضغط بلخطا على التعديل
    [/align]
    :give_rose:
     
  5. عاشق وطن

    عاشق وطن New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اولا احب ان اشكرك اختي الفاضله كجا كوردستان على الموضوع القيم والمفيد وجعل الله بميزان حسناتك لما يجمع الالفه بين الاعضاء ويجعلهم كعضو واحد اذا اشدا شكلى لهو سائر العضوو

    وثانيا اختي الفاضله الذي يكتب موضوع انه سوف يودع اخوانه واخواته للاسف مايضرب متل ماتقولين عصفورين بحجر واحد انه مريض نفسي يعني مثل العضو فلان كتب هاد الموضوع من بكره تشوفي اكتر المواضيع كلها وداع وفراق وهو بالحقيقه ليس مودع يتلاعب بمشاعر اخوانه واخواته وبنسبه الي لايوجد له احترام عندي وعند اكثر الاعضاء وراح تشوفون ازا كتبت موضوع واحد وداع او فراق صارت مواضيع المنتدى كلوا فراق وداع وازا حصل هيك لازمنا نغير المنتدى من صوت شباب كردستان لمنتدى الواداع والفراق هههههههههههه

    وثالثا / بنسبه للعضو الي يكتب مواضيع ولا يجد ردود بمواضيعه يحزن ويريد ان ينسحب من المنتدى هدفوا الردود والشهره واتمنى كل من يقراء موضوعك اخت كجا كورد ان يتمعن حرفا حرف مو بيتصفح على الطاير

    وانا بنسبه الي حصل معي سوء تفاهم من اخواني واخوتي فكرت مو مافكرت اني انسحب من المنتدى

    ولما فكرة وتمعنت بالتفكير رائيت نفسي انا الخسران لانا اسرة واحده والاخوان مهما حصل بينهم من سوء تفاهم تحصلهم يرجع احباب واصحاب اكتر من اول وانتم اخواني واخواتي الذين افتخر بهم واوعدكم مهما حصل بيننا من سوء تفاهم مراح حتى بالتفكير اني ان اسحب والانسحاب اخواني واخواتي ما يحل مشكله بالعكس يزيد الطين باله والانساحب يعني ضعف الشخصيه والهروب

    واخيرا اقدم شكري وامتناني لكي اختي العزيزه كجا كوردستان على اهتمامك بالمنتدى واعضائه الكرام

    وجزاك عنا الف خير

    تحياتي وتقديري
     
  6. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]
    اخي الغالي ئالان اسعدتني كثيراُ بمرورك الجميل على متصفحتي

    لك مني كل الاحترام ودي و وردي منثور لمرورك العطر
    [/align]
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة