برج الدلو نوفمبر +ديسمبر

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏9/11/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]



    تشرين الثاني (نوفمبر)

    (غالباً ما تفتقر كلمات الحقيقة إلى الأناقة، أما الكلمات المنمّقة فنادراً ما تعبّر عن حقائق)

    (لاو تسو)

    المناخ أكثر إيجابية ابتداءً من تاريخ 16

    قد تزعجك أجواء النصف الأول من هذا الشهر وتخيّب ظنّك، حتى ولو أنجزت خلالها الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائية تمنع عليك العمل بحرية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات، إلا أن الصبر ضروري، حتى تجتاز هذه المرحلة. لقد قيل (إن لم تقتل الهم بالصبر فالهم يقتلك، فإما أنت وصبرك وإما هو وفتكه9، لن يطول الأمر، فكل شيء يعود إلى مكانه ابتداءً من تاريخ 16. حتى إن أعداءك يستسلمون أو يقف أخصامك إلى جانبك، مؤيّدين، تؤيد تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة، إذاً أرجوك، إبق عاقلاً ولا ترتكب الحماقات حتى تاريخ 16، لأن كوكب (مارس) مازال يتربّص بك، حافظ على سلامتك ولا تقدم على أعمال متهورة. ضف على كوكب (مارس) المعاكسة بين (ساتورن) و(أورانوس) بتاريخ 4، التي تخلق جواً مبلبلاً في معظم نواحي العالم، قد تنزعج من بعض الأشياء ولا يعطى لك تفسير. تطرح تساؤلات وجودية ربما، ولا تلاقي الجواب. لاشك أن شكوكك تتعاظم في هذه الفترة ويجب أن تهدّئها، حتى تمر العاصفة. سجل تاريخ 16، حيث تتلاحق الحلول ويخف الضغط وتشرق (الشمس) وتصبح الدروب سالكة: (مارس) ثم (مركور) و(الشمس) تنتقل إلى برج صديق هو القوس، ثم الطالع الجيد بين (جوبيتير) و(ساتورن) بتاريخ 21 الذي يرطّب الأجواء ويجعلك تنجز مهمات كبيرة، على أثر بعض الأحداث المفيدة.

    قد يصعب عليك في بداية الشهر التفاهم مع المقرّبين، فتحجم عن قول الحقيقة أو تضطر إلى المسايرة أو التجاهل. ثم تتدفق عليك العروض ويصبح الحوار بنّاءً وهادئاً، أما إذا تأخرت الوعود فإنها لن تتخطى عتبة تاريخ 21، تعبّر في النصف الثاني عن أفكارك ببراعة وطلاقة، وتحبّذ الاتصالات الإنسانية والحوارات والنقاشات، كما الأسرار التي يبوح بها لك بعض النافذين والقادرين، تتولى مسؤوليات جيدة وتعيش انقلابات إيجابية في الأوضاع. تعقد علاقات مهنية مع أشخاص مميزين، تتخلّص من ضغط أو ديون.



    وهج عاطفي بين 1 و12

    يبتسم الحب في الأيام الأولى من الشهر ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً، تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً، تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بدون أية مصلحة، ثم تتغيّر الأمور ابتداءً من تاريخ 13، فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة، هناك مثل إيطالي يقول: (تكبر الأخطاء عندما يصغر الحب)، قد يشعر بذلك الطرف الآخر، أو ربما أنت من تعاني من معاتبة وتذمر، فـ (فينوس) في برج الجدي، يلتقي بـ (جوبيتير) ويشكّل طالعاً جيداً لمواليد الجدي والثور والعذراء، أما بالنسبة إليك فيتحدث عن حب متخفٍّ أو صامت أو مكبوت، أو عن سلبية في العلاقات وتراجع أو استسلام، قد يتعالى عليك الحبيب ويتعامل معك بفوقية، بسبب انتقاله إلى موقع أرفع ربما، مالا تتحمله على الأرجح، يشير الفلك إلى عدم تعادل في العلاقة أو إلى شعورك بعدم التوازن، ويتحدث أيضاً عن أحداث قد تطال بعض الأصدقاء المقربين، وتعاطفك معهم ودعمك إياهم، كما يكونون، بالمقابل، إلى جانبك عند الحاجة.







    شهر كانون الأول (ديسمبر)

    (إذا نلت منك الود فالكل هيّنُ وكل الذي فوق التراب ترابُ)

    (المتنبي)

    فترة ممتازة

    كما بدأت هذه السنة، تنهيها بوعود فلكية وإشراق وارتياح. تسير الأمور إلى الأحسن، فتفيض حيوية وتشعر كأنك تولد من جديد. تستقر الأوضاع فتظهر تفاؤلاً كبيراً وتنقل حيويتك بالعدوى إلى الآخرين، تقدم على تغييرات وتشعر أن الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل، تتقدم بطلبات وتتلقى الموافقة، تقوم بخطوة فتفتح أمامك الأبواب. تلائمك الظروف فتذهب في رحلة مهنية لتعود منتصراً، تغمرك الأفلاك بخيراتها وذلك على كل الأصعدة الشخصية، المهنية، المادية، الفنية والسياسية (حسب المجال الذي تنتمي إليه)، تعيش أوقاتاً عذبة وهائلة وتشعر بحماسة شديدة، خاصة في النصف الأول من الشهر، إلا أن الشهر بكامله واعد، وقد يحمل إليك أشخاصاً مميزين يساهمون في إنجاح مخططاتك المستقبلية، أو تتعرف إلى أوساط أو مؤسسات أو جهات تبدو غنية بأفكارها وتوجّهاتها، فتتحالف معها أو تشاركاه بعض الأهداف والآمال، الحظ أيضاً حليفك، في شهر قد ينافس شهر أيلول (سبتمبر) الماضي بالتأثيرات الفلكية الإيجابية، لأن كواكب عديدة تسكن برج القوس، وهو برج صديق، بالإضافة إلى (فينوس في برجك، الذي يحيطك بهالة كبيرة ويحمل إليك أوقاتاً من المتعة والفرح والسرور.

    تتزوّد في هذا الشهر بمعلومات كثيرة، وتقوم بزيارات وتتبادل الآراء والأفكار، يتجاوب معك الآخرون وينتصرون لقضيتك، فتتغير أمور في حياتك كما بعض القناعات ونظرتك إلى بعض الأمور، لتجد نفسك تقوم بأعمال لا تعرف أسبابها، كأن تغييراً يطرأ على شخصيتك ويجعلك تعتمد أسلوباً جديداً، قد تتلقى دعماً حكومياً أو مادياً، وتواكب سلسلة أحداث إيجابية تؤمّن لك مكاسب وأرباحاً.



    كوكب الحب في زيارتك ابتداءً من 7

    تمارس سحرك في هذا الشهر، وتكتسب شعبية فيحيط بك المحبون والمعجبون. وابتداءً من تاريخ 7 تسلّط الأضواء عليك، فتكون المدلل خلال المناسبات والاجتماعات، أما إذا كنت خالياً، فتتلقى دعوات كثيرة يجب ألا ترفضها، لأن الفلك يعدك بلقاء يحقق أحلامك، ساحر وتعرف أنك ساحر، فتمارس جاذبيتك أينما حللت! تنتهي من علاقات عابرة أو سطحية، وتطوي صفحة إذا شعرت أناه لم تعد تناسبك، فتجد في ذاتك القوة على الحسم، قد تتعدد مغامراتك في هذا الشهر وتنتقل من حب إلى حب، أو ربما تفتح جبهات كثيرة سعدك وتشعرك بالتنوع، إلا أن رغبة في الارتباط قد تنتابك أيضاً مع شخص تميّزه عن الآخرين، تبدو متسرعاً في المبادرة، وقد تندم وتنسحب لكي تبادر إلى مكان آخر، أو تتجاوب مع عرض آخر ثم تغوص بالتفكير والتحليل، هل هذا يعني أن علاقاتك تبقى عابرة؟ أرى أن هناك تغييراً يطرأ بالتفكير والتحليل. هل هذا يعني أن علاقاتك تبقى عابرة؟ أرى أن هناك تغييراً يطرأ وحدثاً كبيراً قد يغيّر اتجاهاتك. قد تحدث معجزة يا عزيزي، وتعرف في هذا الشهر، ما لن تنساه لسنوات آتية! من المحتمل أن تتعلّق بشخص يستحوذ على تفكيرك ويأخذك إلى آفاق وأبعاد أخرى. وإذا كنت مرتبطاً فقد ترى الشريك بعين جديدة، أو تباشر معه عملاً أو التزاماً أو قضية، فتصبح العلاقة أكثر ودّية من السابق.

    بعض مواليد الدلو يلاقون دعماً عائلياً كبيراً في الأوقات الحرجة، وإنقاذاً لأوضاع مادية ربما يأتي عن طريق الوالد أو الوالدة أو أحد المقرّبين، الذين يساهمون في دفع بعض النفقات المترتبة عليهم.
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    اخي ئالان شكرا لمرورك الجميل من هناا

    تحياتي لك
     
  3. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة