توقعات برج السرطان لعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏23/11/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]العاطفة:
    شهور يناير فبراير و مارس 2009 يحمي كوكب الزهرة علاقات برج السرطان العاطفية. للمتزوجين يمنحكم فترة جميلة للحب و للاتحاد. اما للعزاب قد تلتقي بشريك حياتك بهذه الفترة .

    شهور ابريل مايو و يونيو 2009.قد تكتشف عزيزي السرطان بعض اخطاء او هفوات الحبيب مما يشعرك بحزن في وقت يشعر هو بالذنب تجاهك. لا تفكر في الانفصال تحت اي ظرف و اعلم ان الخطأ من طبيعة كل انسان.
    للعزاب قد تكون فترة بداية قصة جميلة جدا لكن قد تتعرض للنقض من طرف بعض الاصدقاء و قد تحس بالغيرة من بعض المقربين منك فحاول ان تدع علاقتك الجديدة سرية نوعا ما بهذه الفترة على الاقل.

    احذر كذلك طيبة قلبك الكبيرة و لا تكن كريما اكثر مما يتطلبه الوضع بعلاقتك الجديدة حتى لا تتعرض للاستغلال.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر تعيش فترة قلق و خوف من فقدان الحبيب بشكل مبالغ فيه جدااا و قد تدخل بمشاكل الغيرة و الشك.
    اعلم عزيزي السرطان ان الغيرة عندما تزيد عن حدها قد تسبب خسائر لا حصر لها...
    اذا كنت وحيدا بهذه الفترة فستكون رائعة للتعارف او للدخول بعلاقة جدية قد تؤدي للزواج فيما بعد لانك قد تلتقي شخص يرضي غرورك و يعجبك بشكل كبير
    احذر الغيرة و الشك و ستكون فترة جميلة.

    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009mيساهم كل من كوكب الزهرة مع نبتون لتكون فترة رائعة على المستوى العاطفي. تعيش بسعادة ان كنت مرتبط و اذا كنت عازب تضاعف حظوظك للعثور على الشريك المثالي لوجود اورانوس ببرجك و هو كوكب الرومانسية و الحب.استغل هذه الفترة عزيزي.


    العمل:
    شهور يناير فبراير و مارس 2009 فرصة لك عزيزي السرطان للنجاح المهني ، يزداد طموحك و تزداد قوة ارادتك و تكون لديك فرصة الوصول الى اهدافك.
    تتعرض لبعض معاكسات بلوتو و المشتري و تتمثل بخلافات مع زملاء او شركاء فكن على حذر لتجنبها.

    شهور ابريل مايو و يونيو 2009 فترة روتين قد ترى فيها توقف لسير الامور و يجب عليك فقط التحلي بالصبر و الثقة بالنفس و ستنحل المشاكل بدون اي تدخل منك.
    رغم التأخيرات التي يسببها وجود المريخ قد يرى بعض مواليد السرطان مشاريعه تكبر بسرعة غير متوقعة. نصيحتي ان تثق بنفسك و ان تدع الاشياء تأخد مجراها.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 يحمي كوكب المشتري و هو كوكب الحظ مصالحك المهنية، فتشعر ان جهودك تثمر. قد تأتيك فرصة رائعة او عرض عمل او شراكة فلا تتردد بقبولها.
    لمن يعمل لحسابه قد تكون فرصتك للتوسع و الانجاز الاكبر.

    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 يساعدك زحل بدعم من الشمس في الوصول الى بعض اهدافك و تشعر برغبة في التغيير او متابعة دراسة او تخصص او تعلم شيء جديد او الدخول في دورات هامة.
    لبعض مواليد السرطان قد يأتيك عرض سريع جدا لعمل جديد فتشعر انك مرتاح و تقبله بسرعة .

    الصحة:
    شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة مستقرة لاغلب مواليد السرطان و قد يشعر بعض منهم فقط بفترة تعب و ارهاق و هم من مروا بفترة عمل قاسية او من فترة صحية حرجة.
    لاتقلق يلزمك فقط قليل من الراحة مع حمية مناسبة و ستشعر بتحسن.

    شهور ابريل مايو و يونيو 2009.تشعر عزيزي السرطان بنشاط كبير جدا فترجع لطبعك الاصلي لتزاول اكثر من عمل بوقت واحد و تشعر بطاقة اكبر مع مرور الوقت. تشعر ان الحب هو اهم فيتامينات حياتك فلا تهمله.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر بعد فترة الحيوية المطلقة قد تشعر ببعض الارهاق فخد اقساطا كبيرة من الراحة و لا تهمل الغذاء و ستمر المرحلة بسلام.

    شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 قد يتسبب المريخ باضطراب صحي طفيف لا تفهم سببه. لا تقلق لان المشتري سيجعله يمر بسرعة ، حاول فقط ممارسة نشاط رياضي متزن و حاول ان تنام ساعات كافية يوميا.

    المال:
    شهور يناير فبراير و مارس 2009 لديك حاليا هدف واحد : زيادة دخلك
    و للوصول الى هدفك اعلم عزيزي انه لا معجزة لذلك! و بالتالي لا تحلم بكسب سريع بنجاحات البورصة او بكسب سريع اي كان مصدره او ميراث ... الطريقة الوحيدة للكسب هي العمل الجاد و الشريف و تجنب الاسراف.

    شهور ابريل ماي و يونيو 2009 انت بطبعك متزن و عاقل عزيزي السرطان ، مما سيجعلك تتجنب هفوات بهذه الفترة و تتجنب مصاريف كثيرة قد يقع فيها غيرك من الابراج بفعل تأثيرات و اغرائات خارجية . لا تغير من طبعك و احذر كثيرا من المشاكل المادية بهذه الفترة.

    شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 ...
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة