بشرتك اجمل من الأوركايد

الموضوع في 'حقوق الاسرة وواجباتها' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏27/11/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center][​IMG]

    إن ما يجعل بشرتك جميلة هو قدرتها على عكس الضوء، ملمسها المخملي ولونها الوردي المشرق. أما لتحقيق ذلك فأنت بحاجة لعناية يومية و4 مستحضرات تضفي على بشرتك الإشراق في 7 دقائق فقط..





    كلما كانت بشرتك ناعمة وخالية من العيوب، زادت قدرتها على عكس الضوء. أما الماكياج فليس أداة لإخفاء العيوب دون علاجها، بل هو أشبه بلمسة أخيرة على البشرة التي تحصل على كفايتها من الترطيب.
    إعتني ببشرتك
    تقول مريم البالغة من العمر 38 عاماً: «حين أشعر بالتعب وتكون بشرتي مرهقة وباهتة، ألجأ إلى التقشير اللطيف وأضع القناع المرطّب طوال الليل».
    إذا كانت بشرتك متعبة ومليئة بالخلايا الميتة والجافة، إتبعي خطوات العناية التالية:
    التقشير: يساعد التقشير على جعل بشرتك صافية. إختاري مقشّراً لطيفاً (تكون حبيباته ناعمة فتشعرين بالكاد بها بين أصابعك) تطبّقينه على بشرة جافة على كامل الوجه، ولا تنسي الرقبة.
    بعد وضع المقشّر، إفركي الوجه بالأصابع بلطف (ليس بالأظافر)، ولكي لا تفركي بشدة تخيّلي أن سماكة بشرتك تساوي سماكة ورقة زهرة الأوركايد. واعلمي أن هذا التدليك اللطيف أيضاً يساعد على تقوية الدورة الدموية الخاصة بالبشرة وتنشيطها. بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء البارد جيداً.
    القناع المرطّب: يساعد على تنعيم سطح البشرة. ولفعالية أكبر لا تغسلي القناع، بل اتركيه طوال الليل إلا إذا كانت التعليمات تنصّ على إزالته بعد فترة معينة أو إذا أحسست بوخز خفيف. يساعد النوم بالقناع المرطّب في الحصول على بشرة مشرقة عند الإستيقاظ صباحاً.
    التوقيت المناسب: قومي بتطبيق المستحضر المقشّر والقناع المرطّب قبل 24 ساعة من أي حدث أو مناسبة مهمة، لكي تمنحي بشرتك الوقت للتوازن. فإذا كانت لديك مناسبة مساء الخميس مثلاً، طبّقي المقشّر والقناع على بشرتك مساء الأربعاء.

    ماكياج رائع
    إن سر الماكياج الناجح هو وضع عدة طبقات رقيقة جداً من المستحضرات. أما المنتجات التي يمكنك استخدامها في هذا المجال فعديدة، سواء كانت خفيفة جداً أو توفّر تغطية أكبر. ويمكنك أيضاً استخدامها بمفردها أو مزجها للحصول على المظهر المطلوب.
    لون الأساس: يتم وضعه بعد الكريم المرطّب مباشرة. وهذا اللون الشفّاف يساعد على تثبيت الماكياج. ضعيه على المنطقة المتوسطة من الوجه، أي الجبهة والأنف والذقن.
    فهو يساعد على توحيد البشرة المختلطة ويجنبها اللمعان.
    الكريم الملوّن: يمنح لوناً طبيعياً. وهو يشبه كريم الأساس ولكنه أخف منه، وأحياناً يكون شبه شفاف. ويمكنك وضعه كيفما شئت، سواء على مناطق معينة من الوجه أو على الوجه كله، وهو
    لا يتلطّخ على البشرة.
    يصلح للبشرة العادية أو المختلطة التي لا تعاني من مشاكل.
    كريم التصحيح: يأتي على شكل عصا أو قلم أو فرشاة يتم غمسها بالمنتج أو في علبة صغيرة، وهو يغطّي العيوب بشكل جيد. يتم تطبيقه بلمسات خفيفة، ولا يوضع أبداً على كامل الوجه. وهو يصلح لجميع أنواع البشرة باستثناء البشرة التي لا تعاني من أية عيوب يجب إخفاؤها.
    إنه مثالي للبشرة الدهنية، أو تلك المعرّضة لظهور حبوب أو عيوب أخرى أو البشرة الحساسة التي تحمرّ بسهولة.
    كريم الأساس: لا غنى عنه للكثيرات، والأنواع الجديدة منه تكافح التجاعيد. ومن أنواعه المفضّلة تلك التي تأتي على شكل رغوة لأنه من السهل وضعها والتعامل معها. والطريقة الصحيحة لوضع كريم الأساس هي تطبيقه بضربات خفيفة في وسط الوجه ثم توزيعه من الوسط نحو الأطراف.
    يصلح للبشرة الجافة التي تحتاج إلى الترطيب، وللنساء الأكبر سناً اللواتي تفتقر بشرتهن إلى البريق.

    إخفاء العيوب
    يكفي وضع كريم التصحيح لتغطية الدوائر السوداء تحت العينين. اختاري هذا الكريم بحيث يكون أفتح بدرجة من لون بشرتك، وضعي قليلاً منه على المكان الذي تريدين تغطيته ووزّعيه بأطراف أصابعك باستخدام ضربات خفيفة. ويجب أن يمتزج الكريم مع البشرة لإعطاء مظهر طبيعي.



    3 نصائح من الخبراء


    1. بدلاً من تغطية الدوائر السوداء، ضعي لون ظلال أبيض أو فضياً على الزاويتين الخارجيتين للعينين.

    2. لتعزيز اللون الوردي الطبيعي للبشرة الباهتة أو السوداء، يكفي وضع لمسة من أحمر الخدود. اختاري لوناً عميقاً مثل الوردي الغامق.

    3. إذا كنت تعانين من الإحمرار، فلا تغطي فقط منطقة الإحمرار، بل كامل الوجه. ولا تنسي أحمر الخدود أو بودرة التسمير لمنح الوجه اللون.
    [/align]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. نسرين

    نسرين Moderator

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/08
    المشاركات:
    7,976
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جميل ما نثرت هنا

    من طرح رائع وخلاب

    باقات زهر لرقة الطرح

    دمت بخير
     
  3. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة