سعودي يعرض شراء حذاء الزيدي بعشرة ملايين دولار

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة عاشق وطن, بتاريخ ‏16/12/08.

  1. عاشق وطن

    عاشق وطن New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    سعودي يعرض شراء حذاء الزيدي بعشرة ملايين دولار[​IMG]المواطن سعودي حسن مخافةعرض المواطن السعودي حسن محمد مخافة "60 "عاما مدرس مرحلة ابتدائية متقاعد من منطقة عسير شراء حذاء الصحفي العراقي الذي قذف به الرئيس الأمريكي جورج بوش بعشرة ملايين دولار أمريكي .
    وقال مخافة :" إنه يملك عقارات وأراضٍ كثيرة في منطقة عسير تزيد قيمتها عن المبلغ المعروض "، معتبراً أنه فتح مزادًا بذلك على ما اعتبره وسام الحرية وليس حذاءً وأن وجهاء ومشايخ في قبيلته الكبيرة عبروا عن تضامنهم معه والمساهمة في شرائه فيما لو وصل ثمنه في المزاد أكثر من ذلك .
    جدير بالذكر ووفقا لما ورد بجريدة "الجزيرة" أن الصحفي العراقي منتظر الزيدي مراسل تليفزيون " البغدادية " قد فاجأ الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أثناء مؤتمر صحفي في بغداد أمس الأول الاحد ، بقذف فردتي حذائه واحدًا بعد الآخر في اتجاه بوش، ولكنه لم يتمكن من إصابته، وتمت السيطرة عليه بواسطة الحرس وقيل إنه تعرض للضرب بعدها، ثم اقتيد معتقلا إلى مقر أمن رئاسة الوزراء العراقية .
    وأضاف المواطن السعودي قائلاً:" إن المبلغ جاهز لديه وسيقوم بتسليمه مقابل حذاء الزيدي الذي يعتبره أغلى من كل عقاراته وأملاكه وسيورثه لأولاده ليصبح مزارًا باسم وسام الحرية ".
    وتابع مخافة الحديث قائلاً :" واثق بأن الحذاء سيعوض الملايين العشرة، لكنه لا ينظر للأمر نظرة تجارية وإنما يراه إعادة جزء من الكرامة العربية المبعثرة التي أهدرتها سياسات الإدارة الأمريكية الحالية باحتلالها مناطق عربية وإسلامية مثل العراق وأفغانستان وتسببها في وقوع ضحايا أبرياء ".
    واستطرد نفس المتحدث قائلا :" إنه لا يكره الولايات المتحدة الأمريكية ولا يكن لها أي عداء ويحترم شعبها فالكثيرمن أبنائنا وأشقائنا يقيمون فيها ويتعلمون ويعودون بعلمهم لنستفيد منه، مؤكداً أنه يكره سياسة إدارتها التي ورطت ذلك الشعب في مغامراتها التي نالت من كرامة الشعوب العربية والإسلامية ".
    وأوضح مخافة أنه افتتح المزاد بمبلغ العشرة ملايين دولار في منتديات عسير على الإنترنت التي يشرف عليها، وعبر عشرات المجموعات البريدية والإيميلات الشخصية وتلقى رسائل تأييد ورغبات في المساهمة من وجهاء وشيوخ في قبيلته وشخصيات في العالم العربي .
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. حفيدصلاح الدين

    حفيدصلاح الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5/10/08
    المشاركات:
    189
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    , والله العرب لو يعطون العمر كله ومل الارض ذهبا لايرجع عزتهم ولا كرا متهم لان الله اذلهم يا اخى
     
  3. عاشق وطن

    عاشق وطن New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    شكرا خي على تواجدك وتعليقك بالخبر

    تحياتي الك
     
  4. ملكة الكلمه

    ملكة الكلمه New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏17/12/08
    المشاركات:
    247
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبه جامعيه
    الإقامة:
    السعــــــــوديه
    بكرر وقول موقف الصحفي سخيف..والاسخف السعودي..
     
  5. برواري

    برواري New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏7/1/09
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العسيري صاحب عرض شراء حذاء الزيدي:انا لا املك قيمة بنزين لسيارتي







    حوار وتجديد(متابعات) سمرالصالحي:

    فجر حسن محمد مخافة السعودي الذي عرض مبلغ 10 ملايين دولار لشراء الحذاء الذي ألقاه الصحافي العراقي منتظر الزيدي على الرئيس الأميركي جورج بوش، مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف انه لا يملك تلك الاموال التي زايد بها.

    وقال مخافة أمس، انه فعلا عرض مبلغ 10 ملايين دولار لشراء الحذاء، مستدركا «انا لا املك قيمة بنزين لسيارتي، وأقسم أنى تدينت أمس مبلغ 50 ريالا لتعبئة وقود سيارتى، وأريد استدانة قيمة عشائي اليوم، فلست برجل أعمال كما اشيع عني، أنا فقط «مديونير» ولست مليونيرا». وبين مخافة اثناء حديثة لـ صحيفة «الشرق الأوسط» وأمامه قطيع من الماعز يتكون من 30 رأسا يرعاه في إحدى المناطق النائية في مروج عسير.

    وأضاف «إن طرحي للفكرة جاء بسبب تحمسي للمنظر». وتابع «وصلتني الكثير من الردود من المؤيدين، فيما وقف امام منزلي عدد كبير من المحتاجين والمطالبين بالصدقات والقروض «الديانة»، يطلبون مني المساعدة، وعندما اقسمت أمامهم بأني لا املك المبلغ، كانوا ينتقدونني ولا يصدقون ذلك».

    وحول فكرة شرائه الحذاء بمبلغ لا يملكه، قال حسن مخافة كنت سأقوم بالاستدانة، وأقيم حملة يشارك فيها جميع افراد مجتمعي لجمع المبلغ».
     
  6. برواري

    برواري New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏7/1/09
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوان طلع الاخ مفلس وليس مليونيرا
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة