أوقفوا جرائم إبادة المجندين الكرد في جيش الطغمة العسكرية!

الموضوع في 'اخبار اليوم- news today' بواسطة kobani team, بتاريخ ‏9/2/09.

  1. kobani team

    kobani team KobanisatTeam طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    16,101
    الإعجابات المتلقاة:
    31
    أوقفوا جرائم إبادة المجندين الكرد في جيش الطغمة العسكرية!


    إلى شعب كردستان الأبي
    إلى الرأي العام العالمي


    لقد بلغ عدد المجندين الكرد مع مقتل العسكري محمود خليل حنان من عفرين 16مجندا


    وذلك في إطار خطة مبرمجة ومعدة سلفا من قبل الاستخبارات السورية المستقاة من ترسانات الغستابو الألمانية والحرس الثوري الإيراني. فلدى استدعاء المجندين الكرد وكالمعتاد،يتم التحقق دون شك من اضباراتهم الأمنية بهدف معرفة أدق التفاصيل ليس عنهم وعن ميولهم السياسية ومدى نضوج الوعي القومي الكردي لديهم فحسب، بل معرفة تاريخ أسرهم وأقرباءهم ومحيطهم الاجتماعي.فالمجندين الكرد من الأسر الوطنية الكردية أو المتعاطفة مع الحركة القومية لكردية أو المسيسة يتم وضع إشارة حمراء أمام أسماءهم ،أي يجب تصفيتهم فورا أثناء فترة التدريب الأولى.أما العناصر الأخرى فيتم مراقبتهم بشكل دقيق للغاية وفرزهم إلى عدة فئات:


    1 عناصر-متدينة أو ذات خلفية دينية ولكن غير نشطة سياسيا


    2- عناصر ذات خلفية شيوعية أو يسارية نشيطة


    3- عناصر ليست مسيسة وغير نشيطة أي سلبية


    بعد التحقق من ميول الفئة الأولى والثانية وحسب التطورات التي تحصل معهم وتعرضهم لتأثيرات مختلفة ولاسيما اثناء مرورهم بفترة الإهانات والشائم والتحقير و المس برموز الحركة الكردية والكردستانية ولاسيما في جنوب كردستان يتم تصفيتهم لاحقا تحت شتى الأعذار والحجج الواهية،لاسيما إذا حافظوا على كرامتهم وبقوا معتزين بقوميتهم.هناك مفارز الموت جرى تشكيلها خصيصا لهذا الغرض بعد انتفاضة شعبنا البطولية في غربي كردستان والتي انطلقت شرارتها من قامشلو الأبية في العام 2004.يتم مكافأة القتلة والجلادين بواسطة أمور نقدية وعينية والترفيع في الرتبة العسكرية وغيرها من أساليب الأغراء ،لاسيما في ظروغ الأزمة المعاشية التي تعصف بالبلاد.أما الفئة الثالثة فيتم غض النظر عنها إلى حد ما والاستفادة منها.لماذا إبادة الشباب الكرد بهذه الطريقة البربرية وفي هذه الظروف بالذات؟


    سؤال مشروع برسم الإجابة:


    1-إنها أفضل طريقة لعدم إثارة الانتباه،بعيدا عن الضجيج والرأي العام المحلي والعالمي، مقارنة بقتل هذا العدد الهائل في الشوارع أو الساحات العامة،مثلما حدث في أذار 2004 و سهولة حصرها ضمن مؤسسة الجيش


    2-إنها من أسهل الطرق وأقلها تكلفة من الناحية المادية والمعنوية


    3- من السهل تبريرها وذلك عن طريق التذرع برصاصة طائشة،انتحار أو غياب الخبرة في التعامل مع السلاح


    4-القضاء على مستقبل الشعب الكردي بحرمانه من طاقة الشباب،وذلك استعدادا لمواجهات قادمة مع الكرد


    5- تحفز واستعداد السلطة القمعية والدكتاتورية لمرحلة مابعد انسحاب القوات الأمريكية في العام 2011


    6- لقد وضعت سلطة البعث الارهابية خطط إبادة جديدة ضد الشعب الكردي سوف تفوق حجم ضحايا وشهداء انتفاضة 2004 بكثير ومن هنا تخوف جلاوزة البعث العنصري من انضمام المجندين الكرد إلى الجماهير المنتفضة مستقبلا.


    7-تصاعد مستوى الوعي القومي في غربي كردستان والحراك الاجتماعي طردا مع انجازات شعبنا الأبي في جنوب كردستان وترسيخ مسيرة الديمقراطية والحرية في العراق وكردستان. ونمو وانتشار ثورة الاتصالات والعولمة


    8- اذا رفض هؤلاء الخدمة العسكرية أو الهرب من الجيش ليس أمامهم سوى السفر إلى الخارج وطلب اللجوء في دولة ما.في هذه الحالة تكون السلطة العنصرية قد تخلصت منهم. ولكن إذا بقوا في الداخل فالموت سوف يتربص بهم في كل لحظة



    أيتها الأمهات،أيها الآباء الكرد، أيتها الأحزاب والمنظمات الكردية!



    لقد تمادت هذه السلطة الوحشية في جرائمها ضد الشباب الكرد وقتل أعداد جديدة ليست سوى مسألة وقت، وليس من الصعوبة بمكان أن الشباب الكرد هم وحدهم يتعرضون للقتل ودون سواهم.فنحن لم نسمع إلى حد الآن أن عربيا من الشام أو حمص أو حلب انتحر أو قتل بهذا الاسلوب الهمجي والجبان.اننا في الجمعيةالكردية للدفاع عن حقوق الانسان في النمسا، نهيب بجميع الأمهات،الشقيقات والأخوة والأخوات والآباء، الخروج في مظاهرات عارمة ضد تصفية أبناءنا من قبل سلطة اجرامية مافيوية حاقدة على الكرد ،الاتصال مع المنظمات الدولية والانسانية لفضح جرائم النظام البعثي البربري ضد شعبنا المناضل وعدم الانتظار كي يأتي ابنكم أو شقيقكم أو رب اسرتكم في نعش مجهز سلفا.


    تسقط سلطة البعث الدكتاتورية والوحشية!


    المجد لأرواح شهداء شعبنا في الجيش السوري العنصري!


    العزة والإباء لشعب كردستان الأبي!



    الجمعية الكردية للدفاع عن حقوق الانسان في النمسا - شباط 2009
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة