توقعات برج الأسد للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الأسد (23 تموز / 22 آب)

    ناري
    سنة التركيز و الاهتمامات الجدية

    تجد هذه السنة أيها الاسد أكثر جدية من التي سبقتها وهي تجعلك أكثر حباً للعمل واهتماماً بالصحة. التحدي الابرز الذي يواجهك هو في كيفية إدخال الفرح الى عملك للتخفيف من حدة المسؤوليات الملقاة على كاهلك. الحدث الابرز هذه السنة هو مواجهة كوكبي جوبيتير ونبتون لبرجك لذلك عليك الانتباه خاصة عندما يلتقيان ابتداء من الخامس من شهر كانون الثاني يناير ثمة شيء قد يغير مصيرك. كما ان كوكب جوبيتير ينبهك من زواج محتمل جداً إذا كنت عازباً . بانتظارك الكثير من الانقلابات في حياتك التي قد توصلك الى فراق أو ارتباط جديد سيتم في الربيع. فصل الربيع هو الاهم هذه السنة وسوف تجد الدعم من المؤسسات الرسمية والمصارف المالية وربما تغيير مواقع مهنية. لان العمل هذه السنة يحمل تقدمأ ملحوظأ، ينصحك الفلك في هذه السنة التركيز على إعادة تنظيم نشاطاتك المالية وإعادة النظر بعلاقاتك الحميمة، اذا كنت تبحث عن ارتباط يطمئنك فهذه هي السنة المثالية. عموماً تنصب اهتماماتك على العمل الماديات، الحب، والارتباط.

    صفات برج الاسد:

    يتوق مولود الأسد لأن يكون تحت الأضواء. وعندما يتوفر له ذلك، يتألّق ويظهر أفضل ما عنده. يحب أن يكون هو "الرئيس" الذي يأخذ قراراته الخاصة، ويضايقه جداً أن يملي أحدهم عليه ما ينبغي القيام به. حين يتمّ تقدير صفاته كقائد، يتحوّل الى شخص يعطي كل ما عنده، ليثبت للآخرين أنه يستحق أن يكون قائداً. ينظر الأسد عادةً الى مختلف نواحي الحياة بصورة شاملة ويترك لغيره الاهتمام بالتفاصيل.

    يؤمن أن الدور الذي يلعبه نبيل، لذا يبتعد عن كل ما هو وضيع وتافه. كبرياؤه شديد جداً، ومتى مُسّ أو جُرحت عزّة نفسه، يتحول الى أسد ثائر قد يصيب كل من حوله. يتأثر كثيرا بالمديح وهو عنده بأهمية الحب. إذا أردت أن تكسب ودّه، فما عليك سوى أن تقدّر صفاته وتطري عليه وتمتدح مواهبه. فهذا المولود، كما ذكرنا، يهوى الأضواء وقد ولد ليكون ممثلاً أو نجماً. يرى حياته كلها أشبه بدور يلعبه أمام الجمهور.

    لكن هذا لا يعني أن الأسد يُركّز كل اهتمامه على ذاته، فهو أيضاً ذو طبعٍ كريم وغير أناني، كما أنه ذكي جداً لا يضيع في التفاصيل والتفاهات. يشع منه سحرٌ آسر، وبراءة طفولية تجعل كل من حوله يحبّه ويعمل على إرضائه. في الواقع، يحب الأسد أن يتم تدليله والاهتمام به كما لو أنه طفل يبحث عن الرضى والتقدير. في معيشته، قد يتجاوز الأسد طاقته المادية، لأنه لا يمكنه أن يردع نفسه عن اقتناء أي شيء يعجبه، أو يعجب أحد أفراد أسرته. لا يسبب المال أي مشكلة بالنسبة إليه، فهو متفائل بطبعه، ويؤمن أن الله يرزق الجميع. لكنه إذا تعثر مادياً، غالباً ما ينزع أسباب المشكلة عنه ليرميها على كاهل الشريك.

    الرجل الاسد

    قد يظن البعض أن الرجل الاسد سطحي وعبثي, لكنه, في الحقيقة, شخص حازم ومصمم متى وضع أمامه هدفاً يمضي في سبيل تحقيقه الى النهاية. كما أنه مباشر وصريح, ونادراً ما يلجأ الى المواربة أو الى الضربات الملتفة, أو الطعن في الظهر. الرجل الاسد منفتح جداً ولديه قدرة كبيرة على جذب اهتمام الاخرين وينتظر منهم في الواقع أن يلاحظوه ويعجبوا به. يعيش حياته بشكل مبالغ فيه فهو يعشق الدراما ويحب أن يصنع من كل تفصيل في حياته قصة كبيرة. الرجل الاسد مصمم على الفوز والنصر وهو قادر حتى على تحويل فشله الى نصر , ويرفض ان يلقي باللوم على نفسه حين يفشل بل يرد السبب الى سوء الحظ, أو الى عوامل أخرى, لا بد من أن تزول سريعاً. طموح جداً وملتزم بعمله, ويسعى الى النجاح بشتى الوسائل لكنه يحتاج لأن يشعر أنه حر وغير محكوم. في الحب, هو عاشق شغوف جداً, ومندفع, وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحره. لكنه أيضاً عاشق متطلب جداً فهو يريد من المرأة التي يحبها, أن تظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها المتفاني له. لا يخشى إظهار أعمق عواطفه أمام من يحب غير أنه حين تجرح كرامته أو يشعر أنه مرفوض, يدير ظهره ويختفي, ليفتش عمن يلمع له صورته من جديد.

    المراة الاسد

    يصعب ألا تلاحظها, فهي تنشر سحرها بكل ثقة وتتمتع بأسلوب راق خاص بها لا يمكن إلا أن يثير الاعجاب. الطريق الى قلبها لا بد أن يمر عبر مدحها والإطراء عليها فهي بحاجة لأن تشعر بانها محبوبة ومقدرة. قد تبدو المرأة الأسد متعجرفة ومتسلطة لكنها في الحقيقة واثقة جداً من نفسها وتعرف كيف تفرض رأيها على الاخرين وهي أيضاً صاحبة قلب كبير محب ولطيف, تكره الخبث والوضاعة. وحين تحب يكون ذلك بصدق بالغ وإخلاص فعلي وتذيب نفسها بالكامل دون انتظار شيء في المقابل. صحيح أنها تهوى العيش وفق قوانينها الخاصة لكنها لا تبقى أبداً وحيدة فهي تفضل أن كون لها شريك. تحب العائلة كثيراً وتظهر منتهى العطاء والكرم تجاه من تحب. تعشق المراة الاسد أن تعيش الحياة بكل لحظاتها, ولديها من الطاقة والحيوية ما يؤهلها لذلك. تملك حس الفكاهة وتتمتع بالمرح والتفاؤل. في الحب, معطاء جداً تهب نفسها لمن تحب بالكامل, عاطفياً ومادياً وجسدياً فهي رومنسية جداً في العمق ومثالية لذلك تراها ترفع الحب الى مكانة عالية في حياتها وتضع الحبيب كذلك في مرتبة متقدمة. وتتوقع منه أن يماشي تطلعاتها السامية. أكثر ما يؤذيها هو أن يخذلها الحبيب, فلا يملأ الموقع الذي وضعته فيه, وعندها تدير له ظهرها.

    الطفل الاسد

    يولد نجما, ويبدأ مبكراً باستعراضاته التي تقول <انا هنا >, يحب كثيرا المراة التي تعطيه صورة مستمرة عن نفسه يتمتع منذ صغره بحضور كبير وكاريزما تجذب الناس اليه كما يتمتع بحس خلاق وبقدرة على الاتيان بالافكار اللامعة يشعر, وهو طفل, بانه متميز عن المجموعة ومن هنا يجب عدم التعرض لامال واحلام الاسد الصغير حتى لا يضيع يتمتع بكبرياء كبير وعدم اعتلااف الاخرين بمواهبهقد يؤثر سلبا عليه يسعى الى قيادة اترابه ويؤمن بالتاخي والحرية لكنه يتناسى المساواة في احيان كثيرة وثمة نوع اخر من الطفل الاسد يميل الى البقاء في الصفوف الخلفية لكنه ليس اقل قدرة على الابتكار من الذين في الصف الاول.

    الجد أو الجدة الاسد

    يتعلم الاحفاد من الجد الاسد حب الظهور والقدرة على الاستعراض والتسلية ويقوم هو بتشجيعهم على كتابة وتمثيل مسرحيلتهم الخاصة وعلى تشكيل فرق من ابناء الحي يكونون هم القادة فيها ويكون هو الجمهور المثالي لهذه المسرحيات الطفولية ولا ينسى الاحفاد له ذلك.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,298
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    كلامك عن المراة الاسد لحد كبير ينطبق علي
    كل الشكر لكِ غاليتي
    دمتي بود
     
  3. ملكة جمال كوردستان

    ملكة جمال كوردستان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏20/7/09
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: توقعات برج الأسد للعام 2009

    والله صفات المرأة الأسد كتييييييييييييييير بتنطبق علي

    ألف ألف شكر
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة