توقعات برج العذراء للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    العذراء (23 آب / 22 أيلول)

    ترابي

    سنة التغييرات والتقلبات

    اذا كانت السنة السابقة سنة معاكسة قد تكون هذه السنة سنة التغييرات والتقلبات تكون الاشهر العشرة الاولى غير مستقرة مليئة بالعواصف والتقلبات الطارئة والمفاجئة. فما ان ترسو على بر حتى تتلخبط الامور وتختلط الاوراق. وقد تعيش بعض التقلبات مما يضطرك أكثر من مرّة للإنسحاب والتراجع. لكن هذه السنة تحمل إليك التغييرات المفاجئة، تشمل هذه التغييرات الامور المتعلقة بالصحة يجب عليك أن تكون واعياً لكي تتأقلم معها. لا يزال كوكب ساتورن يتنقل في برجك منذ العام 2007 وهو يحمل اليك دروساً وتحديات كبيرة وبالاخص لمواليد شهر أيلول سبتمبر. قد تجد نفسك في شهر أيار مايو متطلباً اكثر من المعتاد وتسقط في دوامة انتقاد الذات طلباً للافضل. لحسن الحظ سوف تتبدل الظروف بشكل كبير في الشهرين الاخيرين من السنة عند انتقال ساتورن الى برج الميزان فتختم السنة بشكل جيد . اما مواليد شهر آب أغسطس فقد تحررو من تأثيرات ساتورن السلبية وها هم يتحضرون لصفحة جديدة. تحاول هذه السنة ان توفق بين الحرية والاستقرار لكنك مستعد للتضحية بجزء من حريتك للحصول على الإستقرار. ميزاتك وقدراتك أيها العذراء تجعلانك قادرًا على تلقي الأشياء الحسنة التي يخبئها لك القدر.

    صفات برج العذراء:

    الصورة المتعارف عليها، عن مولود العذراء، هي أنه إنسان عفيف، دقيق، منظّم ومهووس بالكمال. والحقيقة أن هدف العذراء في الحياة هو أن يحلّ النظام موضع الفوضى والارتباك. يتمتّع بمهارة فكرية عالية وقدرة ممتازة على التواصل مع الآخرين عبر الأفكار والآراء. يملك حساً نقدياً واضحاً، وقدرة على كشف الأخطار ومواقع الخلل. خجول جداً ومتواضع. لا يشعر بالثقة بنفسه تجاه شؤون الحب أو التورط العاطفي. مظهره الهادئ قد يدعو البعض الى اعتباره بارداً أو جامداً، لكن الحقيقة هي عكس ذلك تماماً، فعواطفه يمكن أن تكون عميقة جداً، لكنه يجد صعوبة في التعبير عنها.

    حين يتوصل لأن يثق بالآخرين وينفتح إليهم، يصبح شخصاً حنوناً، مهتماً ومخلصاً، يعطي بلا حساب. يوظف العذراء مهاراته ومواهبه لما فيه خير الآخرين، ولا يتردد في بذل مجهود كبير من أجل أيّ عمل يؤمن أنه يساهم في تحسين العالم من حوله. فهذا الشخص الرقيق، العملي والموثوق به بحاجة لأن يشعر أن ما يقوم به هو حقاً ذو فائدة. غالباً ما ينتابه القلق لأنه لا يشعر بالراحة ما لم يتحقق من كل التفاصيل المحيطة به ويتأكّد من أن كل شيء منظّم ومدروس. كما يقلق جداً تجاه أموره الصحية ويعيش حالة من الخوف المستمر من أن يلتقط العدوى أو يصاب بمرض، لذا تراه يهتم كثيراً بصحته وبكل ما يتعلق بها، فيحاول تحاشي الأمراض. وفي حين يبدو العذراء محافظاً وتقليدياً جداً، إلا أنه يمتلك أسلوباً خاصاً به مميزاً وراقياً، يجعله قادراً على متابعة أحدث اتجاهات الموضةومجاراتها. أكثر ما يزعج العذراءهو أن يمضي الوقت دون أن يستغله.

    الرجل العذراء

    من الصعب جداً على الرجل العذراء أن يرتاح, فهو دائم الانهماك بالعمل والتفكير والقلق, متناسياً أن في الحياة عواطف ومتعاً. فهو يتغاضى ببساطة, عن الملذات الحسية, لمصلحة العمل والمسؤولية, ويعتقد أن على عقله التحكم
    بعواطفه. يلزمه وقت طويل, قبل أن يصل الى اتخاذ قرار معين, لأنه يريد أن يكون واثقاً من أنه درس مختلف النواحي , وحلل كامل المعطيات التي تخوله الوصول الى القرار الصائب. هذا التدقيق والتعمق في الامور, يمكنه أن يكون نعمة عليه بقدر ما يكون نقمة, ففي حين يفيده الامر في شؤون العمل والمال, قد ينقلب ضده, في شؤون القلب والحب , التي تتطلب بعض الحدس والخيال. حين يجد أنه أخطأ لا يحاول العذراء التلطي وراء إصبعه وإخفاء غلطته, بل يعيد الكرة معترفاً بما ارتكب. في الحب, يمكن للعذراء أن يكون شغوفاً وجريئاً إلا أنه يأخذ علاقة الحب على محمل الجد وهو قادر على أن يكون حسياً ميالاً الى الامورالجسدية. قد يجد صعوبة في الانجراف بلا وعي وراء رغباته, ويمكنه أن يعيش وحيداً لكنه متى التزم بشريك يصبح قادراً على إظهار أفضل ما عنده.

    المرأة العذراء

    بالرغم من مظهر الحياء الذي تبدو عليه, فإن المرأة العذراء ليست (ملاكاً) إذ يمكنها أن تكون قوية جداً, وشديدة البأس ... وبالرغم من حسها العملي وارتباطها الشديد بالواقع فإنها في العمق امرأة رومنسية. الصفاء الداخلي الذي تتمتع به وبعدها التام عن الخبث والمواربة, يدفعانها الى البحث عن الشريك الملائم لها تماماً... لكنها قد تميل أحياناً الى الحكم على المظاهر, فهي لا تستطيع أن تقيم أي علاقة بشخص لا يتمتع بالمواصفات العالية, التي تضعها نصب عينيها, وقد تقيمه في هذه الناحية, من النظرة الاولى. تعمل هذه المرأة, الساعية الى الكمال بجد ومثابرة, ونادراً ما ترتكب الاخطاء خلال عملها كما تبرع في المجالات التي تحتاج الى تحليل وغوص في التفاصيل. تحب المرأة العذراء المال إنما ليس للقوة أو السلطة اللتين يمنحهما لها بل لأنها تخشى العوز وتفتش عن الامان والاستقرار اللذين يمكن للمال توفيرهما. مع أولادها تكون الام المثالية التي تهتم بمختلف نواحي حياتهم, ولا سيما صحياً وغذائياً.في الحب, قد يتراءى للبعض أن المرأة العذراء باردة ومتحفظة, وغير قادرة على إظهار عواطفها, لكنها تضج أنوثة ويمكنها أن تكون دافئة جداً وحنوناً. تهتم كثيراً بمظهرها وجسمها, وتعتبربصورة عامة, من اجمل النساء. في الأوقات الحميمة مع الشريك, تكون في نهاية الرقة والفء والانوثة.

    الطفل العذراء
    طفل يود كل والدين أن يكون ابنهما فهو اكثر الاطفال تعاوناً وتهذيباً وحتى أكثرهم ذكاء وتنظيماً محب للسلام والنظام والترتيب مراقب مدهش يستطيع تعلم الكثير من الامور بمجرد مراقبة من حوله إنما هذا لا يعني أنه يقلدهم بل يقوم بالامور على طريقته الخاصة يقتنع بالحجج المنطقية التي يقدمها الاهل ولا يتشبث برأيه ومواقفه فضولي
    جداً وسرعان ما يبدأ باستكشاف العالم من حوله والتعرف على ثقافات مختلفة وأشخاص مثيرين للاهتمام يحتاج الى وقت هادىء يمضيه وحده وكثرة الحركة في البيت قد تخلخل توازنه.يحب رفقة ذاته وخياله هو بارع في الاتصال بمن يشبهه من الاولاد لا يخشى القيام بمهمات معقدة تناسب سنه ويخرج منها منتصراً.

    الجد أو الجدة العذراء

    يساعد الجد العذراء أحفاده في تنمية قدرتهم على الاتصال ويشجعهم على الكتابة وعلى البدء بتدوين يومياتهم كما يمكن أن يلقنهم القدرة على التمييز ترسخ تعاليمه طويلاً في أذهان الاحفاد ويأخذ عنه هؤلاء رغبته في العمل الدؤوب للوصول الى الهدف مهما كان صعباً.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة