توقعات برج الحوت للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الحوت (19 شباط - 20 آذار)

    مائي

    سنة غير اعتيادية

    اليوم انت في وضع وظروف مختلفة تماماً عن السابق لكنك لم تجد بعد البر الذي ترسو عليه وما زلت تختبر أموراً عديدة لعلك تصل الى ما يرضيك. همك الاساسي ان تحافظ على حريتك وان تتحرر من اي نوع من الواجبات والضغوط. انت من يصنع حظك هذه السنة يا عزيزي الحوت إذ لا مجال للاتكال على الاخرين بل عليك ان تتسلح بجرأة لكي تشق طريقك حيث يجب بعيداً عن الاستعراضات والتحدي إنما بثقة بالنفس دائمة مهما كانت المصاعب. تتلذ هذه السنة بثمار النجاح المهني والمالي الذي سوف تقطفه هذه السنة غير الاعتيادية، سنة التحرر. ستخف الضغوط بسبب انتقال كوكب بلوتون الى برج الجدي فتهدأ التحديات لكن لا يزال كوكب ساتورن في مواجهة لبرجك بشكل خاص لمواليد النصف الثاني أي من 5 الى 20 آذار مارس. وأضف الى ذلك حضور كوكب أورانوس المستمر في برجك منذ سنة 2003 والامران يشيران الى استمرارية التحديات وضرورة التكيف مع الاحداث. في 5 كانون الثاني يدخل كوكب جوبيتير الى برج الدلو فمن هذا الموقع على الحوت ان ينطلق باتجاه اي عمل ابداعي خلاق. طاقاتك الابداعية تبلغ ذروتها وتكون سبيلك الى ربح مادي غير متوقع قد لا تكون سنة باهرة على الصعيد الخارجي لكنها بالتأكيد سنة ناجحة لانك ستربح نفسك وستعزز إرادتك ويقوى إيمانك باستطاعتك مواجهة الجميع وبكل جرأة كوكب جوبيتير الذي يتنقل في برج الدلو اي في البيت الثني عشر سيحمل اليك القوة والعزيمة والايمان والحماية. تتشجع هذه السنة لاتخاذ قرار مهم الا وهوالابتعاد عن الصخب والضجيج لفترات مهمة وضرورية. انها سنة اكتشاف للذات والاهداف والاولويات. وتحت تأثير ساتورن واورانوس سوف تتغير الاهداف فلا تستغرب ما يحدث في حياتك هذه السنة.

    صفات برج الحوت:

    يغيّر هذا المولود لونه حتى يتمكّن من التعايش مع محيطه، ولديه موهبة كبيرة في التأقلم مع الأوضاع، مهما كانت طبيعتها. تحيط به هالة من الغموض، وهذا عائد الى قدرته على تغيير مظهره وأسلوب حياته بلمح البصر. يحتفظ بأغلى أحلامه لنفسه، ويصعب عليه أن يكشفها لأحد. يعيش وفقاً لمشاعره وعواطفه، وأهمّ ما في حياته هو الأحلام وغالباً ما يبدو مولود الحوت تائهاً ومأخوذاً بها. خجول وهادئ، يحمل ازدواجية في طبيعته، فهو يتأرجح بين الواقع والأحلام، بين النوم والصحوة، لكن هذا الحالم الدائم، البعيد عن الحسّ العملي، قادر على تحويل أحلامه إلى حقائق، يعينه في ذلك حدسٌ قوي جداً، يمكّنه من الرؤية المستقبلية لأهمية الأشياء التي يمكن أن تحصل، فهو غالباً ما يكون متقدماً بخطوة عن الباقين. ويتميّز كذلك بقدرته المذهلة على الإحساس بآلام الآخرين، وعلى التأثّر بهم. يحب ويضحّي، وهو قادر على الإتيان بالكثير، كرمى للغير، مثاليته الشديدة، تدعوه لأن يكون إنساناً فعالاً، قادراً على إحداث تغيير ما، لكن مشكلته تكمن في أنه يترك نفسه ينساق مع التيار، ولا يأتي بأيّ مجهود، من أجل مصلحته الخاصّة.ُ يعرف أن الربح المادي هو حصيلة جهود وتضحيات عليه أن يبدي إعجابًا أكبر لتحقيق النجاحات العاطفية.

    الرجل الحوت

    من الصعب تصنيف هذا المولود ... فخصائصه تجمع بين خصائص مختلف الابراج السابقة, إنما يمكن أعتباره الاكثر امتلاكاً للحدس. خلاق جداً مثالي وقادر على استعمال خياله وحدسه وحاسته السادسة لفهم الامور قبل حدوثها, قد يبدو للبعض انه حالم ولا علاقة له بالواقع لكنه في الحقيقة طموح جداً ولديه القدرة على تحقيق احلامه, إذ قد يكون فناناً أو قائداً أو رجل أعمال. متعاطف جداً مع الاخرين يتأثر بهم ويحس بمشاعرهم كما يستطيع بروحه الحساسة التخفيف عنهم, يتارجح دائماً بين الخضوع لعقله أو لقلبه, ويتردد حتى في أبسط القرارات. لكن القلب يفوز عنده على الدوام يضحي بنفسه من أجل الاخرين ويتوقع منهم أن يبادلوه بالمثل وقد يجرح عميقاً إذا لم يلق منهم ما يأمله يحب الغموض والاسرار, ويهوى حل المعضلات. في الحب, بالرغم من كونه إنساناً شديد الإخلاص فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمع في مغامرات صاخبة. شغوف جداً وعاطفي, لكنه يقول شيئاً ويفعل غيره. مع انه ساحر وجذاب وصاحب سحر آسر لكنه لا يفرض عواطفه أو رغباته, بل يرسلها ذبذبات إيجابية, يفهمها الآخر.

    المرأة الحوت

    قد تبدو هذه المرأة رقيقة وسريعة العطب, لكنها أكثر صلابة مما هي في الظاهر, إذ تملك قوة داخلية كبرى, تمكنها من تجاوز أصعب الاوضاع. هذه المراة الشديدة الأنوثة, تجذب الآخرين إليها بقوة, وتعدهم بسعادة حسية ومعنوية مغرية, وهي ليست مضطرة للبحث عن الحب, بل إنه هو الذي يبحث عنها. تملك قدرات داخلية, تخولها أن ترى بوضوح وسط العواصف والخيبات. تهوى كل ما هو روحاني وصوفي وخيالي وقد تتوه أحياناًبين الحدس والوهم. تبرع في المجالات التي تحث روحها الانسانية الحساسة وتدفعها للتخلي عن ذاتها والتوجه لملاقاة الاخرين, كأم تخلق من حولها جواً من الهدوء والطمأنينة وتتمكن من فهم أبنائها واحتياجاتهم, فهماً عميقاً. في الحب, هي امرأة رومنسية جداً, وترة الحياة بمنظار وردي, وعندما يخذلها الواقع, تنغلق في أحلامها, وترسم له صورة جديدة. قادرة على إشعار شريكها بأنها تحتاج اليه وتقدره, لا تنتابها أية رغبة بالسيطرة, بل تسعى الى نيل اهتمام الحبيب بها, لكنها تنجرح بسهولة كبيرة, وتشفق على نفسها, حين لا تلقى الاهتمام, إلا أنها لا تتخلى أبداً عن الحب. شخصية الحوت في برجه الصاعد
    الطفل الحوت
    يتمتع بحدس قوي جداً ولا يفوته شيء يشعر بكل ما يدور في البيت وبأدنى تغيير يطرأ على ساكنيه ولا ينسى شيئاً الاهل الذين وهبهم الله طفلاً حساساص مثل الطفل الحوت عليهم ان يكونوا بدورهم حساسين ولطفاء تجاهه وتجاه أنفسهم شديد التأثر بالتأنيب وأي كلمة عنيفةتصيبه في الصميم مباشرة ولد هادىء قنوع نادراً ما يقوم بزرع الفوضى يسعىالى نيل رضى الاهل والاخرين حذر يمكن الاعتماد عليه لكنه متحفظوخجول ويحتاج الى وقت طويل ليمنح احداً ثقته على الاهل ان ينموا فيه دائماً ثقته بنفسه وتقديره لذاته وذلك بدفعه لتفعيل المواهب التي يتحلى بها.

    الجد أو الجدة الحوت
    يبدو الجد الحوت وأحفاده قادرين على التفاهم إذ يجيدكل طرف قراءة أفكار الاخر بسهولة يعلم الجد أحفاده التواضع والاهتمام الحقيقي بالمحرومين والمحتاجين كما يعلمهم تنمية حدسهم والعمل بوحي منه فينشأ الاحفاد متحلين باللطف والحب وينمون طاقاتهم الفكرية باكراً .
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة