توقعات برج السرطان للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
    [​IMG]
    مائي

    سنة التقدم والنجاح

    كانت السنة الماضية سنة جيدة ومثمرة سنة الابداع والانفتاح، السنة المقبلة أفضل بكثيرإذ أنها ستكون سنة التقدم والنجاح سنة جيدة للشؤون المالية التي ستحتل مركز الاهتمام الرئيسي، لكن مع مطلع السنة وبسبب تأثيركوكب مارس المتواجد في برج الثور عليك ان تتريث قبل الاقدام على أية خطوة، فأنت معرض لخسارة كبيرة إحذر الدخول في شراكة من أي نوع كانت 2009 ليست سنة مؤاتية للعلاقات المادية الطويلة الامد كذلك ستكون سنة 2009 سنة متطلبة على صعيد العلاقات العامة، ستشهد في هذه السنة أيضًا حركة في مواقع الكواكب أبرزها حركة الكسوف والخسوف في برجك وخسوف القمر ووجود كوكب بلوتون في برج الجدي وانتقال كوكب ساتورن الى برج الميزان. سنة يضفى عليها النجاح وتكون مليئة بالحماسة. سنة جيدة لا بل ممتازة تحمل فيها الكثير من التناقضات. تجعلك تتمتع بحظ كبير في بعض الأحيان ثم تعيدك إلى الوراء أو تمتحن قدراتك على تحمل المسؤوليات. وبسبب مواجهة كوكب بلوتون لبرجك. سيكون مواليد السرطان من 21 إلى 25 حزيران يونيو الاقل حظاً هذا السنة. نهاية هذه السنة ستشهد تأقلماً وتكييفاً مع الواقع الجديد وجرأة لإتخاذ الخيارات الحيوية عوضاً عن تكرار السلوك المكتسب. باختصار بل محطة للنظر تجاه الذات كلما كان الطموح كبيرًا، كان التحدي أكبر.

    صفات برج السرطان:

    قد يبدو السرطان متغيّراً ومتبدّلاً باستمرار وتشهد مشاعره ورغباته حالاتٍ من المدّ والجزر. لكن الصحيح أنه يبقى في العمق والجوهر الشخص ذاته، غير أن مزاجه هو الذي يتغيّر. عموماً، يُعتبر هذا المولود مسالماً يبتعد عن كل الاضطرابات والمواجهات، ويحاول أن يحمي نفسه ويعمل في الظل. هذا المخلوق رقيق، لطيف وكثير الاهتمام. قد يتحول حين يغضب الى إنسانٍ ناقم جداً، ويسعى الى الثأر. بين كل الأبراج، السرطان هو أقواها، باتقاد الذاكرة، فهو قد يسامح لكنه لا ينسى أبداً. يحبّ العائلة والبيت، ويتعلّق بهما، حتى أبعد الحدود، ويسعى إلى تأمين أقصى درجات الأمان لهما. مثابرٌ جداً على عمله، ولديه قدرة كبيرة على التركيز. يسعى إلى المثالية، ويهتمّ كثيراً بالأمور المالية. لذا ينجح في الأعمال التجارية، وغالباً ما ينال نصيباً واسعاً من الثروة والشهرة. محافظٌ بطبعه، يحبّ العادات والتقاليد، يتّبعها في حياته، ويحرص على أن تتناقلها الأجيال.

    قد يتعلّق بأكثر الوظائف مللاً، ما دامت توفّر له مردوداً ثابتاً فمخاوفه والإحساس بعدم الاستقرار، تتغلّب على نزعة التحرّر عنده، والبحث عن أفضل، قد لا يكون مضموناً. يميل السرطان كثيراً، رجلاً كان أم امرأة، الى لعب دور الأمومة. فهو يحبّ أن يهتمّ بالآخرين، يُطعمهم ويغذّيهم، وقد يكون متساهلاً جداً معهم. من الصعب الدخول الى عالم السرطان الباطني، واختراق القوقعة التي يحتمي في داخلها. يبرع بكشف أسرار الآخرين، فيما يخفي أسراره جيداً. معه، يسهل البدء بعلاقةٍ ما، إنما يكون عسيراً جداً إنهاؤها، لأنه متملّك ومُتعلّق بمن يهواه.

    الرجل السرطان

    إنه رجل مثير للارباك, معه لا يمكنك أن تتأكد من شيء, فهو يكون مهتماً بك ومدللاًلك يوماً, لتجده, في يوم آخر بارداً, وغير مبال على الاطلاق. بلمحة بصر, يمكنه أن يتحول من منفتح وحاضن لك الى انسان منسحب ومنغلق على نفسه. حساس جداً يشارك الاخرين مشاعرهم. ويهتم بمشاكل الذين يحبهم. لكنه حين تجرح مشاعره,ينغلق على ذاته, ويرفض الخروج من حالته هذه, قبل أن يتحسن مزاجه.لا يخشى من التضحية بنفسه,في سبيل الآخرين, ولا يتردد بنصحهم وإرشادهم لى ما هو خير لهم, لكن خطأه يكمن في كونه يرغب بمساعدتهم على طريقته الخاصة وليس بالطريقة التييريدون يجد السر طان صعوبة كبرى في التعامل مع عواطفه وانفعالاته وقد تضيع معه الشريكة, نتيجة ذلك.في الحب, يجمع بين الخجل والشغف, فهو حنون ومحب يهوى مداعبة الحبيبة وتدليلها من جهة ويملك من المهارات ما يكفي لإسعادها من جهة أخرى ...لكن ما يحتاج إليه هو القليل من التشجيع لمساعدته على تجاوز خوفه من أن يقابل بالصد. يبتعد السرطان عن كل تجربة جسدية يمكن ان تتجاوز المألوف فهو تقليدي الى أبعد الحدود. خوفه الدائم من فقدان الحبيب يجعله غيوراً ومتملكاً.

    المرأة السرطان

    خجولة ومتحفظة... تملك المرأة السرطان الكثير من السحر والقدرة على الجذب, لكنها لكنها تبدو, في معظم الاحيان غافلة عن هذه الجاذبية التي تتحلى بها. تتصرف دائما. بحسب ما يمليه عليها حدسها ولا يمكنها أبدا أن تكون عدائية أو متسلطة. أكثر ما تخشاه هذه المرأة هو الرفض, لذا تراها لا تتوجه مباشرة نحو (فريستها) الرجل, بل تحاول أن تلفت انتباهه إليها. تحب أن تلعب دور الام, تجاه كل المحيطين بها . تهتم كثيراً براحة ورفاهية وأمان عائلتها, فهي أم حاضنة وتتدخل في كل ما يخص حياة أبنائها, وهي محبة للاطفال بصورة عامة كما يبادلها هؤلاء الحب. غالباً ما تكون في مجال الاعمال ذات المردود العالي, لأنها تبحث عن الاستقرار المادي كما تحب العمل ضمن فريق , والبقاء على اتصال مباشر بالناس . بالرغم من كونها رومنسية وعاطفية إلا أنها نادراً ما ترمي بنفسها في أحضان الحب, مغمضة العينين. تضحي تجاه الحبيب وتساعده في تحسين وضعه المادي . بالرغم من بحثها الدؤوب عن الزواج وإنشاء عائلة, يدفعها ميلها الغريزي الذاتي الى التروي قبل الخوض في مغامرة جديدة. في الحب, تعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة, ومن النادر أن تقدم على علاقة لمجرد المغامرة أو الاختبار. قد يكون التواصل الحسي مهماً بالنسبة اليها, لكنه لا يوازي الحب والحنان اهمية فهي تعشق الرومنسية والرقة وتحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها. كما تهتم جيداً برغباته وما يرضيه أكثر من اهتمامها برغباتها الخاصة.

    الطفل السرطان
    غالبا ما يكون طفلاً جميلاً ومحبوباً من قبل الجميع. كونه مولوداً تحت تأثير القمر, يولد عنده تعلقاص شديداً بوالدته, وحباً لها يدوم طوال حياته, وكل ما تفعله او تلقنه اياه يبقى راسخا في ذهن. طفل حساس وعطوف جدا, غالبا ما يلجأ الى الدموع سلاحاً . يحتاج هذا الطفل المتعلق ببيته الى من يدفعه للخروج من هذا العش الدافىء ويشجعه على الاستقلالية. لديه ميل قوي الى القلق والخوف, ومن هنا ضرورة تأمين قاعدة أمينة وثابتة له, في إطار المنزل, لينجح في حياته.

    الجد أو الجدة السرطان
    إنه الجد الذي يعطي دروساً في الحب والتعاون. معه يتعلم الاحفاد باكراً ان يتخلصوا من كل كبت يمنعهم من التعبير بالمعانقة والتقبيل عن حبهمو كما يعلمهم أهمية اجتماع العائلة حول مائدة الطعام ولذة إعداده.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    يسلمو دياتك قمر على التوقعات الحلو لله يستر من هي السنة رغم اني متاكدة متلها متل باقي السنين راح تكون مغيمة

    هي اذا ما يكون في رعد و برد و ريح



     
  3. جلال قامشلو

    جلال قامشلو New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏29/1/09
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    برجي هو السرطان واشكرك جزيل شكر واتمنى ان تكون العام 2009 عام خير علينا جميعا وبالاخص على الشعب الكردي وان تكون عام فرح يعم كافة ارجاء كردستان
     
  4. قمر المنتدى

    قمر المنتدى New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏14/6/08
    المشاركات:
    385
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    كردستان وطن الخير و السلامة
    يسلمووووووووووووووووو عالموضوع الرائع

    مع تحيات قمورة
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة