دعوة للمشاركة في تظاهرة برلين

الموضوع في 'اخبار اليوم- news today' بواسطة kobani team, بتاريخ ‏18/2/09.

  1. kobani team

    kobani team KobanisatTeam طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    16,096
    الإعجابات المتلقاة:
    29
    صلاح بدرالدين : دعوة للمشاركة في تظاهرة برلين
    [​IMG]



    ايتها السوريات أيها السورييون
    مازال النظام المستبد في دمشق يمضي قدما في قمع الشعب السوري بكافة مكوناته وفئاته وقد صعد في الأونة الأخيرة انتهاكاته ضد الحريات وحقوق الانسان عبر حملات الاعتقالات والملاحقات الأمنية والمضايقات تجاه كل من يرفض الظلم والاذعان لنهج السلطة الدكتاتورية الشوفينية من العرب والكرد والمكونات الأخرى .

    لقد اتخذت السلطة الجائرة في الآونة الأخيرة سلسلة من الاجراءات العنصرية تجاه الشعب الكردي بدء بالمرسوم 49 ومرورا بالاعتقالات الموجهة الى خيرة المناضلين الكرد مثل مشعل التمو ومصطفى جمعة وعشرات غيرهما واصدار الأوامر للمرافق السياحية في العاصمة والمدن الأخرى لطرد العمال الأكراد وعدم تشغيلهم ورسم خطط جديدة لاثارة الفتن القومية بين الفئات الكردية والعربية وخاصة في الجزيرة والمدن الكبرى ومضاعفة وتيرة التدخل بالشأن الكردي ودعم جماعاتها المستسلمة ضد القوى والمجموعات الفاعلة في الحركة السياسية الكردية وعقد الاتفاقيات الأمنية مع بعض دول الجوار السوري أو ممارسة الضغط عليها للاساءة الى معارضي سلطة الاستبداد وانتهاء بعقد الاتفاقية الأمنية السيئة الصيت مع الحكومة الألمانية على حساب السوريين كردا وعربا وقوميات أخرى اللاجئين من مقدمي طلبات اللجوء السياسي والانساني بغية تسليمهم الى سلطة القمع والاستبداد .


    مواطنونا الشرفاء في ألمانيا وسائر الدول الأوروبية


    في الوقت الذي يواصل النظام نهجه اللاديموقراطي يعمل جاهدا في الآن ذاته على الخروج من عزلته العربية والدولية ويستغل أبشع استغلال علائم الوهن والضعف والتراجع من جانب من كانوا محسوبين على المعارضة الوطنية السورية والذين كشفوا القناع أخيرا عن وجوههم تحت مزايدات أخرى باسم الدين والقومية والوطنية نعم في هذا الوقت بالذات تقضي الكرامة الوطنية والواجب النضالي ضد الاستبداد بممارسة كافة أشكال التحركات الشعبية في الداخل والخارج ومن موقعي كعضو أمانة عامة في جبهة الخلاص الوطني أدعو كل الشرفاء في ألمانيا وجوارها من الكرد والعرب والفئات الأخرى الى المشاركة في تظاهرة برلين المزمع تنظيمها تاريخ 02.23. 2009 في العاصمة الألمانية أحتجاجا على الأتفاقية المبرمة بين وزيري داخلية البلدين بخصوص ترحيل ما يقرب من 7000 آلاف مواطن سوري من ألمانية الى سورية مثمنا في الوقت ذاته ومحييا مبادرة الاخوة من مختلف الأحزاب والتيارات والمجموعات حول اقرار هذا التحرك والمشاركة فيه .


    فلتتحول تظاهرة برلين السلمية الاحتجاجية الرافضة لاتفاقية الذل والعار بين أجهزة البلدين الى 1 - مناسبة لتعاهد السوريين وتصميمهم مرة أخرى على مواصلة النضال في سبيل تحقيق التغيير الديموقراطي نحو سوريا ديموقراطية تعددية حرة يعيش كل مكوناتها القومية والدينية والمذهبية بأمان واخاء ومساواة 2 – وفرصة لادانة نهج التراجعات والارتماء بأحضان النظام من جانب أصحاب – تعليق – المعارضة والتضحية بها في سبيل مصالح حزبية فئوية ضيقة 3 – ومن أجل التوجه نحوالداخل والتعهد لهم بمواصلة النضال والتضامن المشترك بين الداخل والخارج حتى تحقيق الأهداف المشتركة 4 – وفي سبيل مناشدة الديموقراطيات الأوروبية بعدم عقد صفقات مع أنظمة الاستبداد مثل النظام السوري على حساب الشعوب المقهورة والمعارضة الوطنية والمبادىء الديموقراطية .


    ومعا دائما وأبدا على طريق النضال من أجل التغيير الديموقراطي



    17 – 2 - 2009



    عضو الأمانة العامة لجبهة الخلاص الوطني


    صلاح بدرالدين
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة