أنا معجب بك أيها النذل

الموضوع في 'منتدى كوباني العام' بواسطة bave aras, بتاريخ ‏13/4/09.

  1. bave aras

    bave aras New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏31/12/08
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    افتراضي نذل و لكن

    أنا معجب بك أيها النذل


    قد يستغرب البعض من العنوان ..

    و لكن ..

    في خضم ما يجري على الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم..

    يمكن أن يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال..



    على قول المثل :

    " حتى الهم فيه ما تختار "

    و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.


    النذل الأول

    شاب على علاقة ببنت للتسلية ..

    ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.





    النذل الثاني

    مدير مدرسة ينجّح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

    ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.



    النذل الثالث

    مقاول يغش في الإكساء ..

    ولكنه في الأساسات لا يفعل.

    النذل الرابع

    جزّار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ..

    ولكنه لا يغش في الوزن.

    النذل الخامس

    عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته..

    ولكن يحسن عمله.

    النذل السادس

    مريض يدّعي الفقر ليكشف عند الطبيب مجانا..

    وحين يرى تعب الطبيب معه يقرّ بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

    النذل السابع

    طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة..

    ولكنه يعترف بأن لعلمه حدود.

    النذل الثامن

    مدرِّس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية..

    ولكنه يعطي بضمير في الحصة.


    النذل التاسع

    محامي يتحايل عن القانون ليبرّئ ظالم..

    ولكنه لا يتحايل على القانون ليجرّم برئ.



    [​IMG]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. kobani team

    kobani team KobanisatTeam طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    16,096
    الإعجابات المتلقاة:
    29
    الله يسامحك بافي اراس هههه

    على شو معجب فيهم انت هدول زبالة المجتمع ولكن

    قد تكون على حق هناك من يدعمهم ويكبرهم لمصلحهم الخاصة

    يسلمو ايدك موضوع من الواقع نعم من الواقع مرير ومفروض

    تحياتي لك
     
  3. muhmmad alo

    muhmmad alo كاتب

    إنضم إلينا في:
    ‏10/8/08
    المشاركات:
    585
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي ابو اراس
    لا تعجب بأحد
    لان الانذال لا تعد ولا تحصى
    مشكور
     
  4. كول نار

    كول نار KobanisatTeam

    إنضم إلينا في:
    ‏26/1/09
    المشاركات:
    59,298
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    حيث للأغتراب وجود
    من يكون نذل لا يستحق الاعجاب
    كل الشكر لك اخي على روعة الموضوع
     
  5. bave aras

    bave aras New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏31/12/08
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا لمروركم و ردودكم الحلوة اخوتي و اخواتي
    صحيح ان النذالة لا تنحب و لكن الرمد افضل من العمى
    هؤلاء اكيد انذال و لكنهم بنسبة اقل
    تشرفت بمروركم
     
  6. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,954
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة